منتدى الإمارات للأوراق المالية

هذا الموقع متخصص بأسواق دبي و أبو ظبي المالية و هو أحد مواقع شبكة منتديات Yahoo مكتوب. انضم الآن و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و تقارير الاسواق المالية المحلية و العربية و العالمية.

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 7 من 7
Like Tree0Likes

الموضوع: استفسار بخصوص الكرينات

عضو متميز طلطميس is on a distinguished road الصورة الرمزية طلطميس

استفسار بخصوص الكرينات

السلام عليكم اخوان شما , بخصوص الكرينات , انا سمعت ان الكرينات انواع , يعني على حسب الطن , في 80 و 100 و حتى 200 طن بس هذي للمشاريع الضخمة مثل آليات الجابر العالمية , كم سعر الكرين ؟ وهل الوارد الارخص افضل ؟ وكم دخله الشهري ؟ وهل يتعلل ؟ عندي شخص يتشاور يشتري كرين لان مهندس مدني نصحه بهالمشروع .. وقاله حاول تدفع النص والباقي عالبنك .. اتمنى ما اكون ثجلت عليكم .. واللي عنده معلومات لا يبخل علينا فيها لان الفايده تعم للجميع .. وشكرآ وبارك الله فيكم

متداول متميز بن ظبيان is on a distinguished road الصورة الرمزية بن ظبيان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الغالي في نوعيات كثيره من الكرينات
    لكن اللي ماشي عندنا اكثر شي التادانو والكاتو اما بالنسبة للأحجام اعتقد والله اعلم بان اللي فوق 100 طن سعره فوق المليون درهم وطبعا لو تقدر تستوردة من برع سعره ارخص بكثير .. وبالفتره الاخيره زاد الطلب على الكرينات واي استفسار اتصل على 0505668315 رياض احمد اقعد معاه وبيفهمك الشغله صح ...والسموحه عالقصور ...

بن ظبيان .. بيض الله ويهك والله لا هانك و تسلم يعلني أفداك .. واذا حد عنده زووووود لتعم الفائدة للأعضاء والزائرين , فلا تقصرون ..........

متداول متميز بن ظبيان is on a distinguished road الصورة الرمزية بن ظبيان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلطميس مشاهدة المشاركة
    مع العلم ان ربع كرينات العالم في دبي .. أفيدونا بارك الله فيكم .........
    المقصود بالجملة هذي كرينات البنايات الثابته مب الكرينات الآلية (المعده المتحركة اللي تترقم )

عيني عليك بارده اخوي " بن ظبيان " .. و انا بصراحه ما كنت اعرف الفرق بينهم , و اتحرى الكرينات المتحركة هي نفسها اللي نشوفها عند الابراج العالية .. عمومآ لاهنت ...

مـتداول نشط رجل اعمال فاشل is on a distinguished road الصورة الرمزية رجل اعمال فاشل

هلا اخوي

الكرين الثابت إلي على العماره يكون اسمه ( تاور كرين )

اذا يبغي كرين من الوكاله مثلا كاتو او تدانو سعره غالي كثر خاصه إلي فوق 50 طن
    انا مره شفت واحد 100طن موديل 1998 مطلوب فيه فوق المليون بكثير ما اذكر كم سعره بضبظ

اذا صاحبك يبغي كرين وكالة مع ضمان سنه موجود طبعاً الكرين صيني بس المكينه مستوبيشي والبم ماله ياباني

25 طن
    30 طن
    40 طن
    50 طن
    70 طن
    100 طن
    130 طن

اذا تبغي اتصل على الرقم

050/ 8859333
    بس بعد اسبوع لانه الريال مسافر

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)