منتدى الإمارات للأوراق المالية

هذا الموقع متخصص بأسواق دبي و أبو ظبي المالية و هو أحد مواقع شبكة منتديات Yahoo مكتوب. انضم الآن و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و تقارير الاسواق المالية المحلية و العربية و العالمية.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 5 من 5
Like Tree0Likes

الموضوع: مكتبة نيل وفرات من أكبر المكتبات العربية على النت

  1. #1
    شمس الضحى
    Guest

    Thumbs up مكتبة نيل وفرات من أكبر المكتبات العربية على النت

    نيل وفرات.كوم هي أكبر مكتبة عربية على الإنترنت.

    الهدف من المشروع هو نشر العلم والمعرفة للإنسان العربي والرقي به إلى تحديات العصر مع المحافظة على قيمنا وأخلاقنا المميزة في المجتمعات الشرقية.

    ابتدأت مكتبة نيل وفرات.كوم العمل في بيروت في 16/12/1998 من مكتب صغير من مكاتب الدار العربية للعلوم، ومن أحضان هذه الدار العريقة كانت البداية لمشروع أكبر من أي توقعات أو تحضيرات لكن المثابرة والإيمان بضرورة نجاح هذا المشروع لم تفارق أصحابه، ومع كل إنجاز صغير يأتي تحدي أكبر حتى أصبح المشروع والرؤية متكاملتين.

    ابتدأت المكتبة بحوالي 50،000 كتاب وكانت قاعدة البيانات بسيطة بدون معلومات مفصلة للكتب فكانت المهمة إكمال المعلومات وإدخال الكتب الجديدة وفتح مراكز جديدة وبالطبع تطوير الموقع. ومن ذلك الوقت إلى الآن والعمل يتم من أجل تحقيق هذه الأهداف الأربعة حتى أصبح لديهم الآن حوالي 300،000 كتاب ومجموعة واسعة من البرامج والألبومات والأفلام من لبنان وسوريا والأردن ومصر.

    وضمن الخطة الموجودة ابتدأ العمل في سوريا في سنة 2000 والأردن سنة 2003 ومصر سنة 2005 وتعمل هذه المراكز بشكل متناسق حيث تقوم بتجميع طلبيات الزبائن وإدخال الجديد منها وشحنها (لبنان ومصر فقط).

    إن شمولية موقع نيل وفرات.كوم بالنسبة لمنطقتنا العربية هي ميزة فريدة من نوعها إذ وجود هذه المنتجات كلها وفي موقع واحد ومن مصدر واحد هو الإنجاز بذاته لتقريب المسافات وفتح أسواق جديدة.



    www.neelwafurat.com




  2. #2


  3. #3


  4. #4
    مـتداول نشط Ahmad Khalfan is on a distinguished road الصورة الرمزية Ahmad Khalfan
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    425

    رد: مكتبة نيل وفرات من أكبر المكتبات العربية على النت

    بصراحه موقع متميز .. وانا زبـون دايم لهذا الموقع .. كـتب نادرة وفريدة من نوعها توجد ف هذا الموقع .. احلى مافي الموقع خاصية متابعة الطلبيات .. اذا طلبت كتبك عن طريق ال Dhl تقدر تتابع كـتبتك وتـعرف وين هي موجوده ومتى راح توصلك ..




  5. #5


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك