منتدى الإمارات للأوراق المالية

هذا الموقع متخصص بأسواق دبي و أبو ظبي المالية و هو أحد مواقع شبكة منتديات Yahoo مكتوب. انضم الآن و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و تقارير الاسواق المالية المحلية و العربية و العالمية.

موضوع مغلق
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18
Like Tree0Likes

الموضوع: الحبيب علي الجفري من مذهب الصوفيه الى الشيعيه؟

مـتداول نشط MoJaZeF is on a distinguished road الصورة الرمزية MoJaZeF

الحبيب علي الجفري من مذهب الصوفيه الى الشيعيه؟

وصلني خبر يقول:
    (اعلن على الملأ تشيعه و اتخاذه لمذهب أهل البيت عليهم السلام مذهبا له وذلك في مقابلة جرت معه على قناة أقرأ الخميس الماضي مساءً

وقال فيها انه قد عمل على دراسة للمقارنة بين المذهبين الشيعي و السني لمدة ثلاث سنوات وانه توصل في النهاية الى أحقية و اصحية المذهب الشيعي على باقي المذاهب واضاف انه عندما كان صوفيا كان يتخذ من بعض السادة و العلويين الذين يجعلون منهم الصوفيين أئمة له وقد علم انهم اقل منزلة من ائمة اهل البيت عليهم السلام لذا كان الأقتداء بإئمة اهل البيت عليهم السلام اصح وأولى وانه قد اتخذ من سماحة السيد آية الله علي السيستاني مرجعا دينيا له
    وقد اثار اعلانه هذا حفيظة مشاهدي اقرأ ...حتى ان الكثير منهم قد اتصلوا عليه بالبرنامج ليبلغوه عن عدم رضاهم عن ماصار اليه من انتقاله لمذهب يسب فيه اصحابه عائشة ام المؤمنين على حد قولهم كما لوحظ جيدا انزعاج مقدم البرنامج الشديد منه)

اشاعه؟؟؟!!! نرجو حد يفيدنا

للعلم فقط انا شافعي

مجازف

متداول متميز بو خليفه الحارثي is on a distinguished road الصورة الرمزية بو خليفه الحارثي

اول مرة اسمع الكلام وممكن يكون صح لانه لا فرق بين الصوفي والشيعي الا الشي البسيط من البدع في العباده ام انهم من اهل البيت فكلهم يدعون بانهم من اهل البيت

متداول متميز الحارس is on a distinguished road

مايحتاج تقول
    ادخل يو تيوب وادخل اسم الجفري وشوف البدع

مـتداول نشط الذيب سرحان is on a distinguished road الصورة الرمزية الذيب سرحان

ياجماعه انا انسان عادي يعني على الله وسني واعرف شو يعني الشيعي لكن الحبيب الجفري والصوفي شو يعني الحبيب الجفري توكس او مارس وشو الصوفي يعني تاجر ياعد فهمونا ياجماعه ، نحن نروح العمره ونصلي الفروض ونصوم الشهر ونقوم بالسنه وبارين لولدينا وحافظين انفسنا وجيرانا
    شو نبا ازيد عن جذيه اتمن نفتك من كل هذي النواعير واللقاب والاحزاب وكل من يحافظ على نفسه ويراعي ربه ويحتكم للقرأن والسنه وهذي وجهة نظر اذا هذا الشخص استوى شيعي او سني او صوفي شو يهمنا نحن الله بيحاسبه هو مش نحن خلكم من هذا الكلام وشو رايكم بهذي الصوره صيد امس

مـتداول نشط امير المستثمرين is on a distinguished road الصورة الرمزية امير المستثمرين

من زمااان انا ماسمع لهذا الشخص ابدا

لو اتخذ اي مذهب مايهمني لكن لي يهمني المساكين البسطاء لي يسمعون له

ويصدقون كل كلمة يقولها

فالله يعينهم

مـتداول نشط Tucson is on a distinguished road الصورة الرمزية Tucson

عبدالقادر الجيلاني والجنيد من ائمة اهل السنة الصوفيين.

مـتداول نشط Tucson is on a distinguished road الصورة الرمزية Tucson

ان كنت لا تعلم فتلك مصيبة وان كنت تعلم فالمصيبة اكبر......

التصوف والزهد كان موجود عند السلف وهو سلوك لا علاقة له بالمذهب الشيعي.

هناك من ادخل بعض البدع تحت مسمى التصوف واصبحت الناس تعمم على الصوفية.

موضوع مغلق
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)