منتدى الإمارات للأوراق المالية

هذا الموقع متخصص بأسواق دبي و أبو ظبي المالية و هو أحد مواقع شبكة منتديات Yahoo مكتوب. انضم الآن و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و تقارير الاسواق المالية المحلية و العربية و العالمية.



موضوع مغلق
صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 37
Like Tree0Likes

الموضوع: السيارات المستورده من امريكا و salvage title

  1. #1
    مـتداول نشط alboss777 is on a distinguished road الصورة الرمزية alboss777
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    1,177

    Forum New السيارات المستورده من امريكا و salvage title

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    اكتب هذا الموضوع و انا اعرف ان هناك الكثيرين من سيغضب من الموضوع

    و لكن اثناء عودتي للامارات وجدت العجب مما يباع للناس من سيارات مستورده من امريكا على اساس انها جديده

    كنت اعرف سابقا ان هناك سيارات محطمه ترد للدولة من امريكا و يتم اصلاحها و لكن بهذا الشكل لم اكن اتصوره

    سيارات تباع بخصم 30 % من سعرها الاصلي و هي لا تساوي حتى 50% من السعر الذي تباع به

    (هل تركب مثل هذه )

    سيارات تشترى بابخس الاثمان و تباع باسعار لا احد يتخيلها

    (من يتخيل انها غير صالحة للسير )

    نصيحة الى كل من يرغب بشراء سياره مستعمله من امريكا ان يسال عن title فكل سياره تسجل بامريكا
    لا بد من وجود تايتل لها فاذا تعرضت لحادث او غرقت او اصبحت غير صالحة للسير لا تسجل و توضع تحت
    بند salvage title1 و هو يعني انها خرده و ليست للاستعمال
    و من المستحيل ان تجد سياره بدون هذا التايتل

    (من يتخيل انها (salvage title

    سؤال بسيط للبائع يكشف لك كل شيء كما ان رقم الشاسي يوضح هل هذه السياره صالحة للسير ام انها salvage title
    فاذا اجابك انه لديه اوراق الجمارك الصادره من دولة الامارات فقل له ارغب بمشاهدة صوره عن التايتل الاصلي فاذا
    لف و دار فهناك شك في هذه السياره

    (نموذج لتايتل سليم من الامام )

    (نموذج لتايتل سليم من الخلف )


    من هنا اطالب الجهات المختصه او من لديه معرفة ان يتم منع تسجيل مثل هذه المركبات بالدوله الا من لديه تايتل سليم
    اما ما يسمى salvage title1 فيمكن الاستعانه به كي يكون قطع غيار و ليس مركبه صالحة للسير و خير مثال لذلك
    ما حدث بالسعوديه حيث يتم منع دخول مثل هذه السيارات الى المملكة فيقوم ضعفاء النفوس بتوريد هذه السيارات الى
    دولة الامارات مستغلين عدم وجود هذا القانون و يقومون باصلاح السيارات لدينا و من ثم يقوم بتصديرها للسعوديه
    على اساس انها صالحة للسير و من يرغب بمشاهدة المزيد فاليذهب الى صناعية الشارقه او الى صناعية عجمان خلف
    محطة الكهرباء و ليشاهد العجب

    و الله من وراء القصد

    تم تصغير الصور كي يتمكن الجميع من المشاهده من التعرض للانتظار التطويل لمن لديه اتصال ضعيف بالانترنت




  2. #2
    متداول صلوح صويلح is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    138

    تسلم اخوي على الموضوع

    والله فيه فايدة كبيرة

    وان شاء الله الشباب يستفيدون




  3. #3
    مـتداول نشط new look is on a distinguished road الصورة الرمزية new look
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    309

    يعني شو كل السيارات الي يستوردونها برخص معناتها انه للخرده


    عموووما يزاك الله خير على المعلووومه الطيبه

    وان شاء الله يتأكدون الاخوه الي يستوردون سيايير من ها الشي

    والسموووحه




  4. #4


  5. #5
    مـتداول نشط ARMADA ss is on a distinguished road الصورة الرمزية ARMADA ss
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    386

    جزاك الله خير على الموضوع المهم جداً

    انت وين من زمان ؟؟؟ احن اندور الي يفيدنا في هذي المواضيع ..

    الله يجزاك عنا خير الجزاء يا اخوي




  6. #6
    مـتداول نشط بوفيصل11 is on a distinguished road الصورة الرمزية بوفيصل11
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    511

    موضوع يستاهل التثبيت الصراحه
    يزاك الله خير
    وماتقصر
    انتهبو ياشباب




  7. #7


  8. #8
    متداول ذهبي gtr30000 is on a distinguished road الصورة الرمزية gtr30000
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    4,867

    مشكور اخوي على الموضوع القيم


    انا فاتح موضوع في المنتدى اي حد يبا يشيك على اي سياره مستورده من امريكا.. عن طريق كارفكس



    لين الحينه وصلت عدد السيارات الي شيكت عليهم 80 سياره


    الاغلبيه فيهم حوادث.. و لله الحمد..الي تلاحق عمره و عرف تقرير السياره قبل ما يشتريها


    سيارات جديده ...انواع فخمه يكون عليها تايتل سالفج...



    الجماعه الحذر من اصحاب المعارض...


    ومن تجار الكونتينرات... اعرفهم عدل... ينزلون السيارات المدعومه في الصناعيه... و يشترونها فئات من الناس...


    على طول تصليح اي كلام و بيع بسعر غالي...


    تحياتي لك...




  9. #9
    مـتداول نشط SOUL MATE is on a distinguished road الصورة الرمزية SOUL MATE
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    703

    يعطيك العافيه يا alboss777

    في ناس وايده تقول ان السيارات في امريكا رخيصه رخص الماي وهذا الكلام صحيح بس مع السياره الى غرقانه والى مسويه حادث اما السيارات النظيفه تلقاها غاليه ونسبه بسيطه الى تلقاها رخيصه.

    ولكن يقول المثل ياغالف لك الله




  10. #10
    مـتداول نشط jaberali is on a distinguished road الصورة الرمزية jaberali
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    266

    مسكين لي ما يدري شربها وراحت عليه والجماعة طايحين سيارات من امريكا برخص التراب اثاري المعارض مستغنيه من ورانا ونحن ما ندري شو السالفه و الربع كاشخين في سيارات سكراب

    لاكن من وين بنلقاها من الوكالات و الا من المعارض




موضوع مغلق
صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك