منتدى الإمارات للأوراق المالية

هذا الموقع متخصص بأسواق دبي و أبو ظبي المالية و هو أحد مواقع شبكة منتديات Yahoo مكتوب. انضم الآن و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و تقارير الاسواق المالية المحلية و العربية و العالمية.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4
Like Tree0Likes

الموضوع: عيد ميلاد زوجتي

  1. #1
    مـتداول نشط Fensblack is on a distinguished road الصورة الرمزية Fensblack
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    528

    عيد ميلاد زوجتي

    اليوم عيد ميلاد زوجتي: هي ذكّرتني به وأنا (عملت حالي عارف ) .. عليّ أن أحتفل ..هذا عيد ميلاد زوجتي يا اخوان.. يعني أهم من عيد ميلادي أنا شخصياً..،، ولكن كيف سأحتفل ..؟؟ سأخبركم بسرّ عني ..أنا أكره الاحتفالات اللي فيها أكثر من واحد ..لذا سأقنع زوجتي بأني يجب أن أخرج من البيت وحدي لأحتفل بعيدها و بها وحدي .. مش حلو الواحد يحتفل أي احتفال ويأخذ معه زوجته: حتى لو كان الاحتفال بعيدها هي.. صح وإلا لأ..؟؟ لن أطيل عليكم الحديث هذا اليوم .. لأنني على عجلة من أمري ..أريد أن أجهز نفسي تماماً للاحتفال (وحدي) بعيد ميلادها .. لن أصطحبها معي . .فأنا رجل عصبي جدا وأخشى أن تُخرًّب لي هذا الاحتفال .. وعصبيتي قد تُفسد الزواج كله .. فما زلتُ أذكر كيف كادت عصبيتي تُفسد حفلة زواجي عندما طبعتُ (كرتات) الدعوة .. فمن المشهور أن يكتب الأردنيون في بطاقة الدعوة هذه العبارة

    ( الرجاء عدم إطلاق العيارات النارية ) و طبعاً هذه العبارة هي دعوة لإطلاق العيارات النارية ويا ويل إللي ما يطخطخ ..،، في بطاقة عرسي كتبتُ أنا : (الرجاء عدم إطلاق العيارات النارية إلاّ بعد إعلان الجهاد رسميّاً ) .. كثيرون سخروا منّي و كثيرون قالوا ( مشطوب و معطوب و مهوّي ..و..لاحًسْ ..أو ولا رُنديلا..) ..،، أتذكر الآن حكاية العريس المصري الذي كتب في بطاقات الدعوة : ((الزفت اللي هايجي ميتأخرش.. واللي مش جاي في ستين داهية .. والعيال الرذلين الصغيرين يتخمدوا فى البيت.. واللي هاتجيب موبايل كاميرا هفقع لها عينيها الاتنين.. وابقوا اطفحوا في بيوتكم.. كفايه اللي دفعته للموكوسه العروسه.. اللي هتمد ايدها عالتورته هقطعهالها.. وابقى حلّي في البيت ياختي انتى وهيّ .. منتو زي القطط تاكلوا وتنكروا.. الرقص ممنوع .. الضحك بصوت ومن غير صوت ممنوع. وابقى عيل لو اتجوزت تاني)).

    زوجتي.. حتى وحدي لا أستطيع الاحتفال .. شو رأيك ننسى الموضوع وكأنك ما حكتيلي ..؟؟ مجرد اقتراح قابل للتفاوض و للأخذ والعطا...!!




  2. #2


  3. #3
    متداول متميز عضوووو is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    2,285

    هههههههههههههه تبا تحتفل بعيد ميلادها ابروحك عادي بسيطه


    اطلب كيكه واكتب عيد ميلاد سعيد يا زوجتي وخلها في البيت وبعد وياهن كم هديه من ذوقك وخلهم في البيت

    وانت بعدين اطلع روح المطعم ارسل مسج حق زوجتك انك خليت شي حلو في الغرفه الفلانيه واتهني فيهم ولا تزعجيني لاني مشغووول جدا طبعا هيه بتروح وبتشوف الكيك والهدايا وبتحتفل ابروحها ولا ويا عيالها

    وانت بدورك اتكون في المطعم اطلب كل اللي تحبه وكله واحتفل ابروحك ولا تنسي اخر شي تاكل سويت واحتفل ابروحك

    وبعدين رد البيت وانتهي الموضوع بسيطه يابسبوسه




  4. #4


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك