منتدى الإمارات للأوراق المالية

هذا الموقع متخصص بأسواق دبي و أبو ظبي المالية و هو أحد مواقع شبكة منتديات Yahoo مكتوب. انضم الآن و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و تقارير الاسواق المالية المحلية و العربية و العالمية.

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 9 من 9
Like Tree0Likes

الموضوع: البلاك بيري ( اخر اسعار السوق ) بولد كيرف ستورم

مـتداول نشط alyasee is on a distinguished road الصورة الرمزية alyasee

البلاك بيري ( اخر اسعار السوق ) بولد كيرف ستورم

السلام عليكم اخواني الاعضاء و الزوار

بخصوص البلاك بيري و الاسعار هذا اخر سعر لحد هذا اليوم .. الموضوع وما فيه لا لي لا ناقه ولا جمل بس حبيت احطه كدخمه للاعضاء و المتابعين للبلاك بيري

في ناس تسأل عن الانواع و انا بحط الانواع مع السعر و رقم الريال يالي ايبيع و انته اتفاهمو معاااه
    الهواتف جميعها من اتصالات يعني لا كيبورد بالليزر ولا من هذي الاشياء خذ شي مضمون من الاتصالات

اول شي (البولد) وهوه المميز في سلسه البلاك بيري غني عن التعريف و بحط صورته

السعر من الاتصالات 2480 وسعر البيع 2325

بلاك بيري (كيرف)

سعر الاتصالات 1880 وسعر البيع 1880

بلاك بيري (ستورم) ما يميز هذ انه بالمس tach screen

سعر الاتصالات 3100 وسعر البيع 2750

جميع الهواتف عليها ضمان الاتصالات .. الريال هذا عنده تقريبا جميع الاكسسوارات للبلاك بيري و ب اسعار مرضيه للجميع ...
    المحل في ابوظبي

الرقم 050/4747140 اسمه زكريا ..... التوفيق للجميع

مـتداول نشط دانة الشمال is on a distinguished road الصورة الرمزية دانة الشمال

ممكن اعرف شو الفرق بين الكيرف والبولد لو ما عليك امر واذا انا من دبي مثلا كيف التوصيل ..

مـتداول نشط alyasee is on a distinguished road الصورة الرمزية alyasee

هلا ومرحبا اخوي .. انا ما عندي خبره وايد بس انا عندي البولد .. المميز في البولد انه اكبر من ناحيه الشاشه و المميز فيه ان يوجد به 3g والناس اهنيه اتلخبط بين الثري جي يالي في النوكيا و الثري جي يالي في البولد .. في النوكيا الثري جي اتكون الخدمه انك اتشوف الشخص و ايشوفك ام في البولد فهيه سرعه التصفح في الانتر نت .. الكيرف مافي هذي السرعه و يالي وهيه الثري جي .. الكيرف اصغر اشوي عن البولد مع الكاميره 3.2 اما البولد 2.0 .. الستورم فيه ميزات البولد على ما اعتقد و المميز فيه ان الازرار بالمس .. هذا يالي اعرفه . في اشياء وايد و الاخوه بيفيدونك

متداول ذهبي جنرال is on a distinguished road الصورة الرمزية جنرال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عقصين مشاهدة المشاركة
    ممكن اعرف شو الفرق بين الكيرف والبولد لو ما عليك امر واذا انا من دبي مثلا كيف التوصيل ..
    البولد أحدث والشاشه أكبر بس الميجابكسل الكميرا أقل من الكيرف بس مميزاتة أحسن من الكيرف و أسرع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)