منتدى الإمارات للأوراق المالية

هذا الموقع متخصص بأسواق دبي و أبو ظبي المالية و هو أحد مواقع شبكة منتديات Yahoo مكتوب. انضم الآن و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و تقارير الاسواق المالية المحلية و العربية و العالمية.

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 24
Like Tree0Likes

الموضوع: عمليات القسطره للقلب .. !

متداول متميز bo 7mdan is on a distinguished road الصورة الرمزية bo 7mdan

عمليات القسطره للقلب .. !

السلام عليكم ورحمه الله

بغيت اعرف وين احسن مكان يسوي القسطره للقلب عندنا في الامارات ؟

ومابا عن القسطره العاديه ابا اعرف عن القسطره اللي يسونها ويعالجون فيها عدم انتظام دقات القلب ؟

وشو رايكم في القسطره في مستشفى زايد ؟

تنصحوني اسويها اهنيه ولا اسافر اسويها برع ؟

متداول ذهبي alqnnas_reeal_estate is on a distinguished road الصورة الرمزية alqnnas_reeal_estate

اخي الكريم

اول شي ما تشوف شر ان شاءلله

أنا سويت هاي العمليه ل 3 شرايين وركبت دعامات شريانيه في سوريا وبفضل من الله كانت ناجحه

بالنسبه لعدم انتظام دقات القلب هي بالاساس بسبب انسداد شرياني أو لأعتلال بعضلة القلب

بعد ما تسوي عملية القسطره الدكتور بيعطيك منظم ( دواء تنظيم لصربات القلب ) ولا توجد عمليه لتنظيم ضربات القلب

القلب يضطرب بسبب مشكله بأحد أنظمته مثل الشريايين أو الصمامات أو البطين الايمن او الايسر
    ايضا احد اسباب اضطراب نبضات القلب او عمل القلب بشكل عام هو التوتر الشرياني واللذي يعتبر اخطر من الضغط المرتفع وهذا ما اصبني بسبب نزيف وتسرب شرياني .

لا انصحك بالتاخر باجراء العمليه لان لو كان عندك انسداد شرياني ممكن تكون مضاعفاته سيئه جدا

ونصيحه اخرى ابتعد عن اللحوم الحمراء والدسم بجميع اشكاله واعتمد على الخضار والفاكهه ما عدا الموز

بالنسبه للغذاء المفيد للقلب والشرايين جميع انواع الاسماك ما عدا التونه لانها فيها نوع ضار من الشحوم

اللحم الابيض بشكل عام مثل الدجاج والسمك غذاء جيد وللحوم الحمراء مثل لحم الغنم والبقر غذاء سيئ للمرضى والاصحاء على حد سواء .

ما عندي فكره عن مستوى اطباء مستشفى زايد ولكن لو بغيت تسويها في سوريا حياك عندنا اطباء ممتازين متخصصين بجراحة القلب .

لو كنت مدخن ابتعد عن التدخين

ومره ثانيه ما تشوف شر

زوروا قسم الأستشارات العقاريه

https://uaesm.maktoob.com/vb/uaesm133/

متداول ذهبي alqnnas_reeal_estate is on a distinguished road الصورة الرمزية alqnnas_reeal_estate

بعد اذنك اخوي بو حمدان بضيف اضافه توضح عملية القسطره لفائدة الجميع

القسطرة هي عملية تجري تحت التخدير الموضعي يتم خلالها ادخال مسبار دقيق من خلال احد الشرايين... مثل الشريان الكعبري او شريان الفخذ و ايصاله تحت مراقبة الاشعة الى القلب و يتم من خلاله دفع صبغة و تلوين الشرايين التاجية او بحسابات معينة حتى قياس كفاءة القلب ...
    كما يمكن استخدامة علاجيا للبحث في اماكن حصول الانسدادات في الشرايين التاجية و يتم توسيعها بالبالون و وضع شبكة مبطنة لمنطقة الانسداد لمنع حدوث تضيق جديد
    احدث التطور العالمي في القسطرة ثورة في مجال علاج امراض القلب الشريانية مما حسن معدلات الحياة بين المصابين
    ان التدخين هو من اهم الاسباب المعروفة لحد الان للاصابة بامراض القلب
    اتمنى للجميع الصحة و السلامة

متداول متميز الاماراتي is on a distinguished road الصورة الرمزية الاماراتي

الاخوان ماشاءالله بتفصيل وماقصرو

عن تجربه لأبووووووي سوينا القسطره في مستشفى زايد العسكري عند الدكتور عبدالله الرميثي

وماشاءالله عليه دكتور فاهم والحمدالله كانت ناجحه

الله يشافي كل مسلم مريض

متداول متميز الحارس is on a distinguished road

مستشفى دبي الدكتور طالب
    ماشاء الله الناس عنده من كل قطر
    انا اكلمك عن تجربه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alqnnas_reeal_estate مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم

اول شي ما تشوف شر ان شاءلله

أنا سويت هاي العمليه ل 3 شرايين وركبت دعامات شريانيه في سوريا وبفضل من الله كانت ناجحه

بالنسبه لعدم انتظام دقات القلب هي بالاساس بسبب انسداد شرياني أو لأعتلال بعضلة القلب

بعد ما تسوي عملية القسطره الدكتور بيعطيك منظم ( دواء تنظيم لصربات القلب ) ولا توجد عمليه لتنظيم ضربات القلب

القلب يضطرب بسبب مشكله بأحد أنظمته مثل الشريايين أو الصمامات أو البطين الايمن او الايسر
    ايضا احد اسباب اضطراب نبضات القلب او عمل القلب بشكل عام هو التوتر الشرياني واللذي يعتبر اخطر من الضغط المرتفع وهذا ما اصبني بسبب نزيف وتسرب شرياني .

لا انصحك بالتاخر باجراء العمليه لان لو كان عندك انسداد شرياني ممكن تكون مضاعفاته سيئه جدا

ونصيحه اخرى ابتعد عن اللحوم الحمراء والدسم بجميع اشكاله واعتمد على الخضار والفاكهه ما عدا الموز

بالنسبه للغذاء المفيد للقلب والشرايين جميع انواع الاسماك ما عدا التونه لانها فيها نوع ضار من الشحوم

اللحم الابيض بشكل عام مثل الدجاج والسمك غذاء جيد وللحوم الحمراء مثل لحم الغنم والبقر غذاء سيئ للمرضى والاصحاء على حد سواء .

ما عندي فكره عن مستوى اطباء مستشفى زايد ولكن لو بغيت تسويها في سوريا حياك عندنا اطباء ممتازين متخصصين بجراحة القلب .

لو كنت مدخن ابتعد عن التدخين

ومره ثانيه ما تشوف شر

مرحبا اخويه .. الشر ماييك يارب

لكن على حسب تشخصي الدكتور اللي عندي شي اسمه WBW

واللي هو بالضبط شي خلقي في القلب يعطي كهرباء زياده في جزء معين وهذا هو اللي يسبب الخفقان او عدم الانتظام ..

القسطره اللي بيسونها لي هي دارسه للقلب ووين الجزء اللي يعطي كهرباء زايده

ويقومون بقطع هذا الجزء البيسط والصغير جدا

وعلى كلام الكتور مستحيل هذا الخفقان يتكرر بعد القسطره

انا اللي اريد اعرف هل هالقسطره فيها تاثيرات او مشاكل عقب هذا اهم شي عندي

والاهم هل مستشفات الدوله مثل برع في هالنوع من القسطره ولا الافضل الواحد يدفع من جيبه ويتعالج برع ؟

شاكر لك ردك اخويه وماقصرت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاماراتي مشاهدة المشاركة
    الاخوان ماشاءالله بتفصيل وماقصرو

عن تجربه لأبووووووي سوينا القسطره في مستشفى زايد العسكري عند الدكتور عبدالله الرميثي

وماشاءالله عليه دكتور فاهم والحمدالله كانت ناجحه

الله يشافي كل مسلم مريض
    كل حد يمدح مستشفى زايد وكل حد يثني عليهم ماشاء الله عليهم

ان شاء الله بعد الاستخاره راح اقرر اسويها عندهم ولا

شكرا اخويه ويزاك الله خير

مـتداول نشط باشو is on a distinguished road الصورة الرمزية باشو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo 7mdan مشاهدة المشاركة
    القسطره اللي بيسونها لي هي دارسه للقلب ووين الجزء اللي يعطي كهرباء زايده

ويقومون بقطع هذا الجزء البيسط والصغير جدا
    من الوصف العمليه تبين دقيقه وايد ، الله يقويك ويعافيك ويقومك بالسلامه يارب ،،،

اخي الكريم بالنسبه لاي دكتور خاصه اطباء القلب

عليك بالسؤال عن عدد عملياته

الطبيب الي اجرالي العمليه عدد عملياته 1400 عملية قسطره عمره يتجاوز 60 سنه لكن بصدق الطبيب هو الي له الدور الاكبر بتطمين نفسية المريض .

بالنسبه للكهرباء الزائده بالقلب فيها احتمال ومش اكيد بانك تحتاج لجراحه

بالنسبه لما بعد القسطره اكيد بيكون شي مختلف يعني بتبتدي حياه غير - مثل نوعية الاكل بتختلف مثلا السمن بتنساه ابد . وكل انواع الدسم وهالشي ممكن يكون لسنه او اكثر شوي .
    لكن لو التزمت بحميه صحيحه وبالدواء الموصوف لك الامور بتكون طيبه .

بالنسبه للكهرباء بالقلب ابتعد عن نوعية الاملابس الناقله للكهرباء مثل الالبسه الي يدخل فيها خيوط بلاستك واحيانا يوم تلمس باب السياره او الزجاج تحس بشحنة كهرباء واعتمد على القطنيات اكثر شي . يعني قماش الثوب حصرا لازم يكون قطن اصلي . وتقدر تجرب وانت تشتري القماش بحرق خيط من القماش وتعرف انه قطن خالص او لا .

ابتعد عن الاكل الامريكي قدر الامكان مثل كنتاكي وهارديز وغيره لان نسبة الدسم فيه عاليه واعتمد على نوعية المأكولات الي تقلى بزيت الذره وعباد الشمس .

متداول متميز ●Royal AD● is on a distinguished road الصورة الرمزية ●Royal AD●

.
    .
    .
    اخويه القناص جزاك الله كل الخير كفيت ووفيت ..^_^

اخويه صاحب الموضوع القسطره مش سهله ولكن بعد مش بالصعوبه الي الناس تخاف منها خصوصا انه العلم تقدم في علاج امراض القلب ..

وهي نوعين مثل ما ذكر اخويه القناص منها للفحص ومنها لعلاج انسداد الشرايين وتوسيعها.. ^_^

والله يشفيك ويشفي كل مريض ان شاء الله ويعفو عنك وعن امة محمد اجمعين
    .
    .
    .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)