منتدى الإمارات للأوراق المالية

هذا الموقع متخصص بأسواق دبي و أبو ظبي المالية و هو أحد مواقع شبكة منتديات Yahoo مكتوب. انضم الآن و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و تقارير الاسواق المالية المحلية و العربية و العالمية.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 9 من 9
Like Tree0Likes

الموضوع: طريقة -طريفة- مجربة للاستيقاظ لصلاة الفجر !!!

  1. #1
    متداول متميز عبق الورد is on a distinguished road الصورة الرمزية عبق الورد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    2,336

    Talking طريقة -طريفة- مجربة للاستيقاظ لصلاة الفجر !!!

    طريقة طريفة لكنها مجربة للاستيقاظ لصلاة الفجر ..
    (تجربة شخصية )

    هناك طريقة طريفة مجربة تساعد على الاستيقاظ لصلاة الفجر
    هذا الشخص أعرفه تماما ولديه ترسبات أملاح في الكلى
    (سبحان الله مرضه وسيله للعبادة )

    طبعا ، المطلوب منه شرب كميات كبيرة من السوائل والماء للتخلص من هذه المشكلة
    وكل يوم يشرب لترات من الماء ويتردد كثيرا طوال اليوم على الحمام (عزكم الله)
    وخصوصا في الليل وهو نائم .. يستيقظ وهو في سابع نومه

    وكان اليوم اللي يشرب فيه ماي وايد ينش ركض بدون محد يوعيه
    ويصادف كثيرا استيقاظه وقت صلاة الفجر والحمد لله كان يؤدي الصلاة في وقتها في الأيام اللي كان يشرب فيها ماي وايد ...

    سبحان الله هالطريقة فعالة حبيت تشاركونا بها ، جربوها وبتدعولي
    ويقول المثل اللي مراده من الصلاة ما تفوته




  2. #2


  3. #3


  4. #4


  5. #5
    متداول متميز عبق الورد is on a distinguished road الصورة الرمزية عبق الورد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    2,336

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة north alkaabi مشاهدة المشاركة
    فيه اختراع اسمه منبه

    ومثل ما قلت يا خويه اللي يبغي الصلاه ما تفوته
    ماعليه ياخوي بالاضافة الى المنبه بعد هاي طريقة ثانية




  6. #6
    متداول متميز RaK_BoY is on a distinguished road الصورة الرمزية RaK_BoY
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,351

    المنبه عادي يسكره ويكمل شخيره

    بس هالطريقة غصبن عنه يسر الحمام ... ولا بيسويها على عمره هههه


    "الله يعينا على صلاة الفجر"




  7. #7
    متداول متميز داو جونز is on a distinguished road الصورة الرمزية داو جونز
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    1,885

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak_boy مشاهدة المشاركة
    المنبه عادي يسكره ويكمل شخيره

    بس هالطريقة غصبن عنه يسر الحمام ... ولا بيسويها على عمره هههه


    "الله يعينا على صلاة الفجر"

    كلامك صح اخي فانا تعودت اخلي المنبه بعيد عني بحيث اني اضطر اقف عشان اطفيه واذا وقفت يتحرك الدم في جسمي واتنشط




  8. #8
    متداول برونزي الملتزم is on a distinguished road الصورة الرمزية الملتزم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    2,640

    نحمدالله أنكم تفكرون في طريقة أو أخرى للإستيقاظ للفجر ... والله يعينا على القيام وصلاة الفجر

    بالنسبة للطريقة تم تجربتها ولكن للأسف كنت بقوم قبل الفجر بساعات طويلة وأرجع للنوم وأضيع صلاة الفجر ... أنسب طريقة هي الساعة البيلوجية الموجودة داخل كل إنسان منا وما عليك إلا أن تعودها على الإسيقاظ في ساعة معينة وهي تقوم بالباقي والأهم ثم الأهم هو النوم مبكرا ولن تحتاجوا للمنبه أو لشرب كميات كبيرة من الماء. وأعانكم الله




  9. #9


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك