منتدى الإمارات للأوراق المالية

هذا الموقع متخصص بأسواق دبي و أبو ظبي المالية و هو أحد مواقع شبكة منتديات Yahoo مكتوب. انضم الآن و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و تقارير الاسواق المالية المحلية و العربية و العالمية.

+ الرد على الموضوع
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 34
Like Tree0Likes

الموضوع: ادنوك وسياسة التوظيف

عضو جديد شاهين77 is on a distinguished road الصورة الرمزية شاهين77

صدقوني ...... يا اخوان هاذي ادنوك كل ابوها واصطات في واصطات ,,,,,, وأقصد في كلامي تعيين الخريجين الجامعيين

وفيها وظائف قيادية أصحابها من عصر الديناصورات ... يعني تجديد الدماء عندهم صفر

متداول salem378 is on a distinguished road

سياسة ادنوك للتوظيف

والله لحد الحين انا مستغرب من سياسة التوطين في ادنوك وشركاتها
    انا مهندس مواطن عندي خبرة اكثر من 12 سنة في المجال الفني والاداري وتخرجت بدايةسنة 2009 (تخصصي مهندس....) وعلى طول رحت قدمت في مكتب توظيف المواطنين في ادنوك وعملت المقابلة, لكن لغاية اليوم لم يتصل بي لا ادنوك ولا شركاتها ولما اتصل فيهم بعد يومين بيردون علي وبقولون : اذا في شي نحن بنتصل فيك. ولكن الواحد ما يفقد الامل فكل واحد ياخذ رزقة.

مـتداول نشط بوخليفة is on a distinguished road

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haagendazs مشاهدة المشاركة
    اخوي اتمنى لو تراجع كلامك

انا مهندس ومتخرج بامتياز وسويلي طاف

ماشاء الله عليك مهندس ومتخرج بمتياز ..

خريج وين ..اي جامعه؟؟

ماعرف شو اقولك لان موضوعك غريب

لان الشباب الي اتخرجوا ويايه كلهم اتوظفو في ادنوك

حد منهم تقديره امتياز وحتى حد منهم مقبول

والكل اتوظف

شو السبب الي خلاهم مايردون عليك

اكيد اتشرطت عليهم

انته سرت المقابلة

حددولك شركة معينه .... الجواب عندك

متداول متميز ElEC-Eng is on a distinguished road الصورة الرمزية ElEC-Eng

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوخليفة مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله عليك مهندس ومتخرج بمتياز ..

خريج وين ..اي جامعه؟؟

ماعرف شو اقولك لان موضوعك غريب

لان الشباب الي اتخرجوا ويايه كلهم اتوظفو في ادنوك

حد منهم تقديره امتياز وحتى حد منهم مقبول

والكل اتوظف

شو السبب الي خلاهم مايردون عليك

اكيد اتشرطت عليهم

انته سرت المقابلة

حددولك شركة معينه .... الجواب عندك

وانا اعرف إللي عندنــا بعدهن مــاخذن الشهادة المصدقة من الجامعه وتوظفن في شركات ادنوك لا واسطه ولا غيره ... والمعدل جيد جدا هب امتياز!!

مـتداول نشط سهير الطرف is on a distinguished road

انا اعرف 2 خرجين نفس التخصص وتخرجو في نفس الوقت الاول خريج المعهد البترولي والثاني خريج جامعة الامارات
    خريج جامعة الامارات توظف في ادنوك قبل خريج المعهد باكثر من 3 شهور.... شو السبب ؟؟ ماعرف؟؟

مـتداول نشط simply is on a distinguished road

المتخرجين ممكن ذكر التخصص و المعدل التراكمي
    لانه الموضوع غريب الصراحه
    لانه الي اعرفه ادنوك عندها لجنة خاصة لتوظيف المواطنين

ادنوك محتاجه بشده لموظفيين تخصص هندسة ميكانيكية او الكترونية او كميائية او بترولية

لكن اذا هندسة كمبيوتر او ما يتعلق بها في الحاجه ضعيفه جدا جدا
    الهندسة المدنية او المعماريه ف الحاجه ضعيفه

التوظيف في الحقول فقط اما في ابوظبي فالشواغر قليله جدا و يفضل اعطائها لموظفيين يملكون خبرة في الشركة و عملوا في الحقول

الشواغر في ادنوك تكون من قاعدة الهرم الوظيفي، لان الوظائف المتوسطه او العليا تكون الاولوية لموظف الشركة و صعب تلقى وظيفة رئيس قسم و الشركة ما عندها موظف يستطيع شغل الوظيفة

شركات ادنوك حاليا تعمل على وضع دراسة للهيكل الوظيفي لكل موظف ل 5 سنوات و ل 10 سنوات، يعني اي موظف يترقى او يتقاعد او يستقيل الشركة تملك شخص يحل مكانه

متداول salem378 is on a distinguished road

الاخ simply
    انا مهندس صناعي يعني تخصصي (الانتاج ,التخطيط للمشاريع,التخطيط للصيانة,هندسة المشاريع,هندسة العقود,الادارات الهندسية....)
    المعدل التراكمي اكثر من 3
    وعندي خبرة عملية اكثر من 12 سنة
    في المقابلة طلبت منهم اي وظيفة في اي شركة بشرط ان اكون في ابوظبي لظروفي العائلية الخاصة وقلت لهم في حالة ان هناك فحوصات دورية او اجتماعت تتطلب بزيارة المواقع لفترات محدودة سئتواجد هناك.

ولكن من ذلك المقابلة لم يتصل بي احد وكل ما اتصل فيهم شوف من بيرد عليك

مـتداول نشط moe2009 is on a distinguished road

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem378 مشاهدة المشاركة
    الاخ simply
    انا مهندس صناعي يعني تخصصي (الانتاج ,التخطيط للمشاريع,التخطيط للصيانة,هندسة المشاريع,هندسة العقود,الادارات الهندسية....)
    المعدل التراكمي اكثر من 3
    وعندي خبرة عملية اكثر من 12 سنة
    في المقابلة طلبت منهم اي وظيفة في اي شركة بشرط ان اكون في ابوظبي لظروفي العائلية الخاصة وقلت لهم في حالة ان هناك فحوصات دورية او اجتماعت تتطلب بزيارة المواقع لفترات محدودة سئتواجد هناك.

ولكن من ذلك المقابلة لم يتصل بي احد وكل ما اتصل فيهم شوف من بيرد عليك

اخوي المشكلة انك اشترطت العمل في ابوظبي لو طلبت العمل في الحقول كانوا قبلوك على طول لان خبرتك مطلوبة

الطلب على الشغل في المكاتب كبير وانا مرة كنت اكلم مدير في شركتي قالي بالحرف ان طلبات ابوظبي اصعب والحقول اسهل لان الطلب كبير على الحقول اما المكتب الرئيسي الطلب اقل

بس في شركات تتوسع حاليا فيمكن يصير لك نصيب في التوسعات الجديدة

في نقطة ثانية ممكن في المستقبل اذا توظفت في ابوظبي يجوك في يوم يقولولك ان في نقص في الحقول ونحتاجك في الحقل الفلاني وهذي تصير وايد عندنا مدراء في ابوظبي يحولوهم للحقول بعد سنوات عمل في ابوظبي

مـتداول نشط سيفوه is on a distinguished road الصورة الرمزية سيفوه

أنا انقبلت في شركة من شركات ادنوك في شهر اكتوبر 2009 بس لين الحين ما اتعينت والسبب سياسة ادنوك في التوظيف ،، يوم اراجع الشركة اللي قبلتني يقولون انهم قابليني بس يتريون انه ادنوك تخلص ملفي،، ويوم اراجع ادنوك يقولون بعده ما انفتح لك شاغر عندنا؟؟؟ (كيف وانا مقبول في الشركه الفلانيه؟؟)

اللي ماعنده واسطه او معارف مايقول غير ((( الله كريم)))

اللهم لا أسألك رد القضاء ، ولكن أسألك اللطف فيه

مـتداول نشط simply is on a distinguished road

اخوي salem378

مثل ما ذكر اخونا moe2009

طلبك انه تتوظف في ابوظبي مع الخبرة الي عندك ممكن اعتباره طلب تعجيزي، لانه تخصصك مع الخبره الي عندك تأهلك لوظيفة رئيس قسم، لكن حط في بالك انه في اي شركة من شركات ادنوك شي مواطنين يشتغلون في الحقول و عندهم خبره توازي خبرتك و الاكثرية اذا ما كانوا كلهم يبون النقل لابوظبي.
    و حتى لو في الحقول وايد مهندسين مواطنين ينتظرون ترقيتهم لرئيس قسم

طبعا ما بقولك انه ما وظفوا مواطنين و وافدين من خارج ادنوك في السابق في وظايف مع وجود موظفين في الشركة مأهليين لشغل هذه الوظايف، و طبعا خذلك مشاكل : كيف توظفون شخص من خارج الشركه و انا موجود و خبره في الحقول

لكن في مشاريع كبيره خلال هذي السنة في اكثر عن 3 شركات، و يحتاجون الكثير من الموظفين و لكن في الحقول، اذا بتراجع قرارك في مكان الدوام ان شاء الله بتلقى وظيفه ممتازة

و ارد اقول هب مستحيل تلقى وظيفة في ابوظبي، لكن احتمال وجود شاغر و عدم وجود شخص في الشركة مأهل انه يغطيها ضعيف

والله اعلم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)