منتدى الإمارات للأوراق المالية

هذا الموقع متخصص بأسواق دبي و أبو ظبي المالية و هو أحد مواقع شبكة منتديات Yahoo مكتوب. انضم الآن و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و تقارير الاسواق المالية المحلية و العربية و العالمية.

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 65 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 51 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 641
Like Tree0Likes

الموضوع: شالات ترمه ..شاهمينا..سوبر ترمه ..شاتوش ..تفظلوا حياكم .....

متداول برونزي ذيب الباديه is on a distinguished road

شالات ترمه ..شاهمينا..سوبر ترمه ..شاتوش ..تفظلوا حياكم .....

السلام عليكم اخواني

حبيت اعرض عليكم شالات من تفصيلي الخاص من كشمير مباشرتا ...والانواع الي متوفره عندي كثيره مثل الترمه والسوبر ترمه والشاهمينا والشاتوش ...والشالات كلها مفصله على حسب طلبي ..واسعاري منافسه جدا جدا واقل من سعر السوق باذن الله ..بالاضافه الا المصداقيه ..مب مثل بعض التجار الله يسامحهم يبيعون نصف ترمه على انها ترمه كامله او يبيعون شالات صينيه على انها كشميريه يستغلون جهل الناس والمشكله هم يغشون ويقولون عن الناس غشاشين دنيا ..الهم مالنا خص في الناس ونقول الله يهديهم ..ونرجع لموضوعنا

بعرض عليكم عينات من الشالات الي عندي لان ولله الحمد الكميه الموجوده عندي كبيره جدا وان بس بحط لكم بعض العينات..

اولا هاي الصور كانت تفصيل خاص لاحد الشيوخ ..شاتوش وبتطريز عالي الجوده ..

والحين بنبتدي بالصور ..الوان وتطاريز مميزه والشالات تتكلم عن نفسها

سامحوني الصوره مب واضحه ..الالوان مب واضحه وصدقوني على الطبيعه احلى بواايد . وبتلاحضون الشال الي في الصف اليمين في الوسط باين انه ابيض وتطريزه اسود مع انه لونه بيج او كريمي وتطريزه ازرق غامج عجييييب .. وتحت طبعا الشالات الي يتكونون من لونين من الداخل لونهم غير الون الخارجي يسمى ( بوجلبتين ) وفي منهم الوان ثانيه بس ما عرضتهم عن التقليد ..

وهنا الاوان مب واضحه علما انها الوان فاتحه وجميله وتطاريز مميزه وهاي الشالات شاهمينا وبتطريز عالي الجوده ..

وهاي الشالات نفس الي عرضتهم العام وباقي منهم كميه بسيطه وفي كميه بتوصلني بعد فتره ..للتنبيه هاي الشالات مب شاتوش وانما ترمه 100% ( لان هذا الشال في ناس الله يسامحم يبيعونه على انه شاتوش عشان يربحون فيه وايد ) وعلما بان في منه شاتوش لاكن مب العام ..

والانواع الموجوده عندي نوعيم واغلى نوع سعره 1000 درهم

والحين بعض صور الشالات الي مثل الشماغ او البصراويات .. وفي منهم عده انواع مثل mp والترمه 100% والشاهمينا الي محد فصلها غيري وادري بعد فتره بيقلدون هذا حال السوق .. والاسعار تختلف عل حسب النوع والتطرزي

صوره طراز محترف صورته وهو يطرزلي احد شالات ( وضعت الصوره سابقا )

احم احم ..طبعا هذيل من تفصيلي الخاص والي بيعاينهم بيعرف الفرق الخامه غير والشغل غير ..

اما الالوان تتكلم عن نفسها ..ابيض والتطريز عيناوي ..سماوي والتطريز ازرق .. الله الله .بني والتطريز ابيض.. كركمي والتطريز احلى ..زعفراني والتطريز عجيب ..

سماوي والتطريز ابيض ..وابيض والتطريز سماوي ..

استمتعوا في الشالات الباقيه ما يحتاي اتكلم

مثلا هذيل الشالين

وللاسف هني الصوره بعد مب واضحه

وهذيل الشالات موجودات عندي من العام وتفصيلهن غريب مطرزه على الاطراف مثل البصراويه وفي النص فاضيه وفي الوان مختلفه

واللون الاحمر والمتناسق بطريقه حلوه ...وفي الوان ثانيه ما صورتها لعدم متسع من الوقت

وفي النهايه انا احاول اني ارضي زبايني بافضل وارخص الاسعار والجودات المميزه

وصدقوني المفاجأه الكبيره باذ الله في الطريق بضاعه مميزه وحلوه وبتحلى اكثر يوم بتلبسونها
    .................................................. ..............................
    ملاحظه مهمه :- انا موجود في دبي واتواجد في ابوظبي او العين بعد ان ارتب مواعيد مع الزباين احاول ان اتواجد تقريبا مره او مرتين في الاسبوع حسب الظروف ..

لأي طلب او استفسار يرجى الاتصال بالرقم 0503551355

...وفي النهايه يا اخواني ادعولي ...

متداول متميز UAE-zr1 is on a distinguished road الصورة الرمزية UAE-zr1

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

ياحمـــــــــــــد صار لي اكثر من شهر اترياك اعتقد انك نسيتني الله يعينك مشاغلك كثير علا العموم الله يوفقك

مـتداول نشط patchiuae is on a distinguished road

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

نائب المشرف العام للـمـنـتـديـات الـتـجـاريـة البنتلي999 is on a distinguished road الصورة الرمزية البنتلي999

بالتوفيق ان شاء الله .... موضوعك جميل و مرتب ... بس ناقصنه الأسعار .. لو تعطينا فكره عن الأسعار بارك الله فيك ...

متداول مسافر بلا عنوان is on a distinguished road الصورة الرمزية مسافر بلا عنوان

يا خوي الشالات ما شاء الله ما عليها كلام ...
    كل وحدة تقول خذني انا ...
    ياريت بس تعطينا الاسعار ..
    والمقاسات ..
    شي مقاس 50

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)