منتدى الإمارات للأوراق المالية

هذا الموقع متخصص بأسواق دبي و أبو ظبي المالية و هو أحد مواقع شبكة منتديات Yahoo مكتوب. انضم الآن و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و تقارير الاسواق المالية المحلية و العربية و العالمية.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17
Like Tree0Likes

الموضوع: ** كلين باترول ** عملاق التنشيف في عالم كمال الأجسام الغني عن التعريف

  1. #1
    عضو جديد خبير رياضي is infamous around these parts
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    4

    Forum New ** كلين باترول ** عملاق التنشيف في عالم كمال الأجسام الغني عن التعريف

    السلام عليك ورحمة الله وبركاته ...

    بما أن هذي أول مشاركة .. حبيت أعرض لكم عملاق في التنشيف لكل إنسان سواء في عالم كمال الأجسام أو في أي رياضة أخرى ...

    كلين باترول


    والمفاجئة إنه ما يحتاج جهد رياضي شاق ... يكفي المشي يوميا لمدة 45 دقيقة ..
    وراح اتشوفون النتائج المذهله في الأسبوع الأول ..


    وإذا كانت قريب عندكم صالة رياضية أو نادي كمال الأجسام سيروا واسألوا كابتن النادي عن كلين باترول وراح يقولهم إنه قنبلة في عالم التنشيف وهو مش متوفر في الأسواق وإذا لقيته راح يكون بلغاري يعني بالعربي ( تجاري )
    أما اللي عندي أصلي 100 % .. من شركة غلوبال العالمية للمنتجات الرياضية
    وهذي صورة للمنتج طبعا الصورة هذي للتصميم الأولي الشكل اليديد نفس الشي بس الأستيكر اتغير ..

    الإستخدام حبة كل يوم لمدة اسبوع ...
    وعقب حبة الصبح وحبة قبل التمرين ...
    لمدة ثلاث اسابيع وتوقف اسبوعين واترد مرة ثانية ...
    وما يبغيله نظام غذائي قوي .. يكفي انك اترتب أكلك .. ونومك .. وتبتعد عن الحلويات والمقالي والرز والمكرونة أو حجاول اتخفف منها بقدر المستطاع ...

    السعر 550 درهم

    لا حد يقولي غالي .. في السوق موجود على 170 أو 270 بس تجااااري ...


    للتواصل او الطلب
    0557117886


  2. #2
    عضو جديد خبير رياضي is infamous around these parts
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    4

    النتائج مبهره من أول اسبووووع


  3. #3


  4. #4
    مـتداول نشط راقي الذوق is on a distinguished road الصورة الرمزية راقي الذوق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    1,435

    بالتوفيق

    بس حبيت اقول معلومة اذا ماعندك مانع الغالي

    الي بيستخدم هالمنتج لازم يكثر في شرب الماي

    يعني خل غرشة الماي معاك

    والسموحة على المداخلة اخوي خبير رياضي




  5. #5
    مـتداول نشط بـوفـزعـه is on a distinguished road الصورة الرمزية بـوفـزعـه
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    285

    انا خذته قبل و النتايج ما عليها كلام

    بس المشكلة الرجفة هههههه

    ياريت تفيدني كيف اميز بين التجاري و الاصلي

    عسبت اعرف الي خذته انا تجاري او اصلي

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




  6. #6
    مـتداول نشط بن لندن is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    456

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخوي اتواصلت وياك وابا منك غرشة




  7. #7
    مـتداول نشط SeeYou2Night is on a distinguished road الصورة الرمزية SeeYou2Night
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    357

    :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::




    :: أخوي خبير رياضي كلين باترول له مضار مثل ماله منافع و مش أي شخص يقدر يستعمله ::


    :: حبوب كلين بترول تزيد معدل ضربات القلب وتفتح الصدر زياده عشان لين تتمرن نص ساعه كانك متمرن ساعه ونص وتحرق دبل اللي تحرقه في وقت التمرين بس عادي تسبب ذبحه صدريه غير الرجفه ألي تسويها و غيره ::


    :: ما حبيت إخرب عليك تجارتك بس حبيت إحذر الناس إلي مالهم خبره في هل المواضيع يبتعدوا عن هل الإمور بالتوفيق للجميع ::




  8. #8
    متداول ذهبي أسير بوظبي is on a distinguished road الصورة الرمزية أسير بوظبي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,266

    انزين يخوي خبير رياضي ليش ماقلت الكلام الي قالوه الشباب؟ انا الصراحه تشجعت بس من عرفت انه يسوي رجفه ويوسع الصدر ومن هالكللام الصرااحه لااحسن للواحد يتم وزنه حتى لو 500 كيلو عالطبيعه ولا جسم مقسم بادويه تسبب رجفات وزيادة نبضات القلب اتمنى توضح اخوي اكثر لانها في ذمتك لو حد تعرض لاي مشكله صحيه لانك حبيت توضح جانب معين ونسيت الجانب الاهم وهو المخاطر




  9. #9


  10. #10
    عضو جديد خبير رياضي is infamous around these parts
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    4

    هدّوا شوي يا جماعة الخير ...

    الموضوع ما يستاهل ...

    الكلين باترول نفس غيره من المنتجات التخسيس وحرق الدهون يتطلب شرب كمية وايده من السوائل ...
    أما عن سالفة الرجفه فهي رد فعل بسيط جدا ومافي داعي للخوف منه .. وتقدر اتخوز الرجفه بأنك تشرب فيتامين c أو باور هورس اللي فيه كمية كافيين .. وأما سالفة إنه يوسع الصدر ويسبب ذبحة صدرية .. لإانا أقولكم شي .. خل أي واحد فيكم ياخذ أي علبة دوى ويشوف شو الأعراض الجانبية عند زيادة الجرعة .. صدقوني لو كل واحد شرى دوي وشاف الأعراض الجانبية لزيادة الجرعة فكل دوى ..كان ما حد استعمل دوى أبداً ...
    والمثل يقول كل شي زاد عن حده انقلب ضده ..وانت يا خوي لا تتعدى المسموح .. حدك حبتين فاليوم .. وأنا ما سمعت أي حد استخدم كلين باترول واشتكى بالعكس اللي يشتريه يتخبل من نتايجه المبهرة ...

    على العموم أنا بينت كل شي والسموحه

    بو فزعة الأصلي يجيك في علبة شرات الصورة وفيه شعار شركة غلوبال العالمية المتخصصة في المنتجات الرياضية


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك