منتدى الإمارات للأوراق المالية

هذا الموقع متخصص بأسواق دبي و أبو ظبي المالية و هو أحد مواقع شبكة منتديات Yahoo مكتوب. انضم الآن و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و تقارير الاسواق المالية المحلية و العربية و العالمية.

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
Like Tree0Likes

الموضوع: حصريا بس عندي(حبوب الصين للتسمين) مضمونة والشاهد الله

مـتداول نشط الرفيعة is on a distinguished road

حصريا بس عندي(حبوب الصين للتسمين) مضمونة والشاهد الله

أشهد لكم من شهادة البائع اللي هريته أسئله وهاذي هي القصة
    --------------------------------------------------------------------------------

كثرت الحبوب المستخرجة من نبات الجنسنغ لزيادة الوزن واكتشف الناس انها لا تزيد الوزن و
    عندي الحين غير عن الخلطة اللي نعملها محليا في البيت لزيادة الوزن وعليها بسم الله ماشاء الله طلب( في ناس ماتحب الحبوب ولو طبيعية), وصلت من الصين الحبوب الأصلية لزيادة الوزن مع ضمان النتيجة وسعره 300 والمزور مايفرق عنه أبد وهو أرخص , وأنتو تعرفون أن الحين كل شيء يكون مطابق للأصلي وضماني أن ((((الشاهد علي رب العالمين, اسأله أن لا أربح درهم لو قلت شيء غير اللي سمعته من الرجال أنه أصلي ونتيجته مضمونه)))), والرجل يشتريه مباشرة من المصنع الأصلي المنافس للمصانع اللي تبيع التقليد, قلت له أرجوك لا تفشلني انت متأكد أنها غير عن اللي في الصيدليات والمحلات لأن عندي صيقة صيدلانية قالت أن اللي عندها ييزيد(بالعافية بالغصب كيلو او أثنين) وهي تشك انه أصلي قال لي مضمون 100 % فحطيتها في ذمته.
    السعر شامل التوصيل داخل الإمارات
    الكمية حاليا 12 علبة.
    (ممنوع على الحوامل وعلى الأطفال اقل من 12 سنة والمرضعات)
    السعر 300 مع التوصيل - كل زجاجة فيها 60 حبة تؤخذ حبة او 2 عند النوم كل يوم مره واحده

متداول ذهبي آآنة is on a distinguished road الصورة الرمزية آآنة

اختي الرفيعه
    على حسب معلوماتي انه هالحبوب اثرها بيكون واضح خلال فترة أخذ هالحبوب لكن لو انقطعت عنهم بيرجع الوزن مثل قبل ويمكن اقل بعد

أرجو من الأعضاء وضع الأخبار في مكانها الصحيح هنا وليس القسم العام

http://www.albayan.ae/servlet/Satell...&ssbinary=true

مـتداول نشط سمسار القلوب is on a distinguished road الصورة الرمزية سمسار القلوب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسال الله عزوجل ان يرفع آيته الرفيعه في الجنات درجات عليا

أنصحك في البداية ان تعرضي على المنتج الاصلى وهو الفريدة من نوعه الذي بين يديك على المتخبر في الصحة ليتم تحليله ، وتعرفين مدى سلامته على جسد الاخرين.

انا اسف لا اعيب في بضاعتك ولكن اتمنى من الله عزوجل ان يكون من الاعشاب الطبيعة التي ليس لها اثرا جانبية

سمسا رالقلوب

متداول الدرمكي is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي الرفيعه اتمنى انج ما تزعلين من مداخلتي لج

لكن ونصيحه لوجه الله ابتعدوا يا اخواني وخواتي عن كل ما هوه مصنع وخاصه اذ كان الامر متعلق بالصحه

اخواني حادثه صارت في السعوديه امرأه استعملت دواء لتخسيس الوزن وهو طبيعي وصنع في تايلاند
    المرأه صارت تفقد ما يقارب ال 20 كيلوا كل شهر الا ان احست بالارهاق بعد فتره ويوم ذهبت للمستشفى للعلاج
    هل تعلمون ماذا لقوا عندها
    دود والعياذ بالله في الدم تصورا اخواني كيف اصبحت النفوس رخيصه عند الشرق اسيوين بالخصوص في ازهاق ارواح الناس وخاصه لربح وجني المال

اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد

اخواني السلام عليكم ورحمة والله - بصراحة انا ماعندي فكرة عن اللي تقولونه لكن إذا حد يبغي ياخذ العلبة ويحلل حبة منها بمعرفته انا موافقة بشرط- إن كانت غير ضارة وتأكد المختبر ان المكونات مفيدة امانة ليوم الدين يكتب هنا في نفس الموضوع ويفتح موضوع ثاني كشهادة للدواء - وإن كان ثبت شيء ينخاف منه انا بطلب من المشرف يحذف هذا الموضوع و بشرط ثاني إنه بعد مايشوف العلبة ويفتحها بنفسه وياخذ منها يترك العلبة معاي -واتمنى يكون الشخص من الشارقة او عجمان او دبي والمختبر نظيف مثل مختبر زليخة في الشارقة او الزهراء او gmc في عجمان لان في مختبرات انابيب التحليل ملوثة لانهم يستخدمونها مره ثانية ماتنكب.
    واشكركم على النصيحة

مـتداول نشط سيفوه is on a distinguished road الصورة الرمزية سيفوه

انا سامع انهم منعوها؟ في محلات العطاره

اللهم لا أسألك رد القضاء ، ولكن أسألك اللطف فيه

سيفوه
    محلات العطارة عاد الله يحفظك
    اكرر:
    اخواني السلام عليكم ورحمة والله - بصراحة انا ماعندي فكرة عن اللي تقولونه لكن إذا حد يبغي ياخذ العلبة ويحلل حبة منها بمعرفته انا موافقة بشرط- إن كانت غير ضارة وتأكد المختبر ان المكونات مفيدة امانة ليوم الدين يكتب هنا في نفس الموضوع ويفتح موضوع ثاني كشهادة للدواء - وإن كان ثبت شيء ينخاف منه انا بطلب من المشرف يحذف هذا الموضوع و بشرط ثاني إنه بعد مايشوف العلبة ويفتحها بنفسه وياخذ منها يترك العلبة معاي -واتمنى يكون الشخص من الشارقة او عجمان او دبي والمختبر نظيف مثل مختبر زليخة في الشارقة او الزهراء او gmc في عجمان لان في مختبرات انابيب التحليل ملوثة لانهم يستخدمونها مره ثانية ماتنكب.
    واشكركم على النصيحة

متداول الدرمكي is on a distinguished road

السلام عليكم اختي الرفيعه
    انا طولي بعمرج يوم رديت على مشاركتج مش قصدي اني اتسببلج بخساره او اني اكون عرضه لج لا والله وربي يشهد انه مالي مصلحه في هذا كله
    واخواني المنتج عند الاخت الرفيعه لي يبا ياخذه ياخذه وانتوا احرار انا نصحت وبلغت واللهم فاشهد واختي الرفيعه انا مالي خص اروح اخذهم لين مختبر واحللهم وشلي بهل الشغله هذي كلها انا نصحت والباقي عليكم عقولكم في روسكم وانتوا احرار

وداعت الله لجكم جميعا

عضو جديد مريم1 is on a distinguished road

ما اسم الحبوب الصينيه الاصليه
    ارجو الرد سريعاً

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)