منتدى الإمارات للأوراق المالية

هذا الموقع متخصص بأسواق دبي و أبو ظبي المالية و هو أحد مواقع شبكة منتديات Yahoo مكتوب. انضم الآن و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و تقارير الاسواق المالية المحلية و العربية و العالمية.

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 37
Like Tree0Likes

الموضوع: اخوكم ناوي يحج و يبا رايكم ... شو افضل حملات الحج الاماراتيه؟

عضو جديد Quest3 is infamous around these parts

اخوكم ناوي يحج و يبا رايكم ... شو افضل حملات الحج الاماراتيه؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا جماعه انا نويت الحج هالسنه. بس محتار و ابي رايكم في حملات الحج الاماراتيه. تنصحوني في اي حمله؟ و اذا بغيت اسأل عن الحملات, شو اهم الاشياء اللي لازم اسأل عنها؟

مشكورين .. و ادعولي

مـتداول نشط UA3 is on a distinguished road الصورة الرمزية UA3

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله رزقني بالحج السنة الماضية، ما عندي خبرة بالحملات ولكن الحملة اللي أنا سرتها ما انصحك فيها..
    ما أبي أذكر إسمها لأني ما أريد أضر صاحبها وهو واحد من الاهل..

المهم..
    في المدينة المنورة معظم الحملات تسكن في المنطقة المركزية القريبة من المسجد النبوي فلا تركز إلا على نظافة الفندق..

في مكة حاول تسير مع حملة تسكن في أبراج زمزم أو أي فندق يكون قريب من ساعة الحرم..

في منى الحملات الزينة تسكن في أبراج منى الفندقية نظيفة وقريبة من الجمرات، وفيه حملات تسكن في الخيم، ولكن كل حملات أبو ظبي ودبي يكون لهم خيم قريبة من الجمرات، بعكس خيم حملات الإمارات الشمالية/الشرقية، تكون بعيدة ودرب طويل لين ما توصل للجمرات (الجمرات 3 أيام وكل يوم لازم تطلع في الظهر حتى ترمي)..

في عرفة تأكد أنه الحملة خيمها مكيفة بتكييف ممتاز، لأنه بتجلس في عرفة 12 ساعة، لأنه في حملات تقول خيم مكيفة وآخر شيء يحطون مراوح هوائية ما منها فايدة..

وشيء أخير، تأكد أنه العودة عن طريق طيران الإتحاد أو الإمارات، لأنه الطيران السعودي يستخدم مطار الحجاج والسنة اللي طافت الحجاج يلسوا في المطار بدون خدمات لأكثر من 12 ساعة..

وهذه قائمة حملات معتبرة في الدولة، أول 3 حملات متعاقدين معاهم مؤسسة زايد الخيرية:

لبيك
    ناصر
    الغفران
    بن دلموك
    السري
    الراية
    الغصن
    المنار

وأي سؤال عندك أنا حاضر..

تحياتي

مشرف قسم بيع وشراء الأسهم سابقا أبو هاجر is on a distinguished road الصورة الرمزية أبو هاجر

وإليك حملة ابوهاجر احلا حملة رأيتها في حياتي

هي حملة رصيف
    فلم أرى مثلها للقلوب القاسية فهي تصنح من الضعيف قوة ايمان
    ومن الرياء تصنع الاخلاص
    منها تعرف الضعيف وتعلم علم اليقين بين ضجيج المسلمين انك العبد الفقير الذي لاحولا لك ولا قوة
    تشعر بشعور غريب وانت محتسب الاجر صابر لله

شعور جميل حينا تكون (لله) حملة على الرصيف

لكن اذا معاك الاهل لزم حملة رسمية

واذا انت تبا حملات على مستوى وباسعر لاتتجاوز 10 الاف عليك بحملات السعودية
    ترى حملات الامارات ال في آي بي اللي سعرها فوق ال 50 الف ماتسوى شي عند حملات السعودية ال 10 الاف بس لزم حد يحجزلك من السعودية
    أفضل من حملات الامارات

انت تخيل نحن نروح شباب يمكن عددنا فوق ال 20 شاب حد في حملات اماراتية وحد يحجز من القصيم السعودية وحد على الرصيف

وبعد مانخلص من المناسك ونتوكل على الله

نتلاقى في ديارنا ويبدأ النقاش الصراحة حملات السعودية لايعلى عليها نهائيا ويسنك انها اجواء ايمانية وعلماء وناس تشوف في وجوها التقوى

ياريال حملات الامارات حتى طويلب علم ماشي فيها

اذا دعا الامر خذولهم واحد من الاوقاف اذا يلس بين عامة الناس ماتعرف هذا المفتي او العامي

المهم لا تنسى تدعيلنا ترى الحج باب مايدخله الا الموفق والموقف من وفقه الله

الله يوفقك

مـتداول نشط أطيب قلب is on a distinguished road الصورة الرمزية أطيب قلب

بالنسبة لأخواني ساروا مع الجيش وكانوا متعاقدين مع حملة السويدي .. وكانت خدماتهم روووعة .. يعطوك مسلتزمات الحاج والكتيبات والشنط وكللللللل شي .. ويحطوك في الفنادق اللي قريبة من الحرم .. وكل شي مرتب ونظيف ..

لكن إسأل أكثر .. أنا سمعت إن حملات الإمارات الشمالية أرخص وجيدة ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أطيب قلب مشاهدة المشاركة

رخيصة نعم، ولكن جيدة لا..
    في عرفة الخيم غير مكيفة وفي منى الخيم بعيدة بمسافة 4 كيلومتر، وما فيه مواصلات غير المشي..

عضو جديد Qwest300 is on a distinguished road

مشكورين يالطيبين

انا ما اريد حملة في اي بي ( ساير سياحة مثلا هههه ). بس ابي حملة تكون منظمه و قريبه من الجمرات و فيها اجواء ايمانيه لاني بسير ويا الاهل و الوالدة بتكون ويانا فما اريدها تتعب وايد

سمعتو عن حملة موده ؟ دوم اسمع اعلانهم في الراديو . و اكثر حملتين سمعت عنهم في المنتدايات هم الفجر و السويدي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qwest300 مشاهدة المشاركة
    مشكورين يالطيبين

انا ما اريد حملة في اي بي ( ساير سياحة مثلا هههه ). بس ابي حملة تكون منظمه و قريبه من الجمرات و فيها اجواء ايمانيه لاني بسير ويا الاهل و الوالدة بتكون ويانا فما اريدها تتعب وايد

سمعتو عن حملة موده ؟ دوم اسمع اعلانهم في الراديو . و اكثر حملتين سمعت عنهم في المنتدايات هم الفجر و السويدي
    أخوي من ناحية القرب من الجمرات حملات دبي وأبوظبي كلها من دون إستثناء قريبة من الجمرات، تقريباً أقل من 400 متر، ولو حصلت حملة في أبراج منى الفندقية يكون أحسن..

حملات الإمارات الشمالية معظمها خيمها تكون بعيدة عن الجمرات بـ4 كيلو..

متداول ذهبي زهرة الريف is on a distinguished road الصورة الرمزية زهرة الريف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أطيب قلب مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لأخواني ساروا مع الجيش وكانوا متعاقدين مع حملة السويدي .. وكانت خدماتهم روووعة .. يعطوك مسلتزمات الحاج والكتيبات والشنط وكللللللل شي .. ويحطوك في الفنادق اللي قريبة من الحرم .. وكل شي مرتب ونظيف ..

وانا بعد سرت حج سريع وياهم والصراااحة فنانييين ما قصروا باي شي وفرولنا كل شي

والحلو فيها ان السكن في منى قريب من الجمرات

والله يكتب لنا ان شاء الله نزور هالمكان مرة ثانية

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)