منتدى الإمارات للأوراق المالية

هذا الموقع متخصص بأسواق دبي و أبو ظبي المالية و هو أحد مواقع شبكة منتديات Yahoo مكتوب. انضم الآن و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و تقارير الاسواق المالية المحلية و العربية و العالمية.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 8 من 8
Like Tree0Likes

الموضوع: ما الذي سيعرض في معرض دبي للسيارات ؟ بعض ما قيل

  1. #1
    مـتداول نشط GS430 is on a distinguished road الصورة الرمزية GS430
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    558

    Uae99 ما الذي سيعرض في معرض دبي للسيارات ؟ بعض ما قيل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    سأحاول أن أجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عن معرض





    \جديد تويوتا وكرايسلر ورينو في معرض دبي للسيارات


    تقدم مجموعة كرايسلر الشرق الأوسط تشكيلة رائعة من السيارات من بينها ثلاثة طرز تعرض لأول مرة في الشرق الأوسط، وتمثل السيارات المعروضة جميع العلامات التجارية لمجموعة كرايسلر، كرايسلر وجيب ودودج ورام، وهو ما يجسد التزام كرايسلر الشرق الأوسط بأن تقدم للعملاء سيارات تتمتع بأعلى درجات الجودة والتصميم والتكنولوجيا .

    وقال جاك رودنسال المدير العام لمجموعة كرايسلر الشرق الأوسط “على مدى السنة الماضية، شهدت مجموعة كرايسلر الشرق الأوسط نمواً هائلاً، مع مبيعات تظهر باستمرار زيادة كبيرة منذ عام 2008 . لقد لعب الشرق الأوسط على الدوام دوراً مهماً على الصعيد العالمي، حيث قدم مساهمة كبيرة لمبيعات مجموعة كرايسلر العالمية، ونحن نتوقع أن يستمر هذا الاتجاه” .

    والطرز التي ستظهر للمرة الأولى في الشرق الأوسط خلال المعرض هي جيب غراند شيروكي SRT8 الجديدة بالكامل موديل 2012 المجهزة بمحرك هيمي 4 .6 لتر وهي أسرع جيب تم إنتاجها على الإطلاق، ودودج تشالنجر SRT8 موديل 2012 المجهزة بمحرك هيمي 4 .6 لتر والسيارة التي نالت استحساناً كبيراً وهي كرايسلر 300 الجديدة بالكامل .

    وتحتل هذه المركبات مركز الصدارة بجناح مجموعة كرايسلر الشرق الأوسط في المعرض وتجسد التقدم الذي أحرزته الشركة في التصميم والهندسة من خلال استخدام التقنيات الحديثة .

    أعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات، أن تويوتا ستكون مرة اخرى أكبر الشركات العارضة في دورة العام الجاري من معرض دبي الدولي للسيارات، معززة بذلك مكانة العلامة على مستوى القطاع في الإمارات .

    وقال سيمون فريث، مدير إداري، الفطيم للسيارات: “يسرنا المشاركة مجدداً في هذا المعرض المرموق للسيارات، ونتوقع كما جرت العادة أن تلقى مشاركتنا استجابة مميزة . وسيعزز المعرض إنجازات علامة تويوتا في الإمارات، فيما سيتيح للزوار إلقاء نظرة على عروضنا للعام 2012” .

    وأضاف: “يعد معرض السيارات فعالية نتطلع إليها باعتبارها منصة، تتيح لنا التفاعل بطريقة مختلفة مع عملائنا، مقارنة بزيارات العملاء التقليدية لصالات العرض . وستشمل جميع أيام المعرض عدداً من الإعلانات الخاصة بالعيد ال40 لدولة الإمارات، والعروض الترويجية الاخرى، إلى جانب طرح طرازات جديدة . نحن على ثقة أن هذه الفعاليات ستلقى ترحيباً كبيراً من قبل عملائنا” .

    وستكشف تويوتا، عن إحدى سيارات السيدان الأكثر تفضيلاً في أول ظهور لها بالمنطقة، حيث سيتم عرض التصميم الجديد بالكامل للسيارة . وسيتم كذلك مكافأة جميع هواة السيارات، بتقديم لمحة استثنائية عن سيارات المستقبل من تويوتا مع عرض سيارة المفهوم FT-86، والتي ستتوفر في سوق دولة الإمارات خلال العام 2012 . وسيكون بوسع محبي السيارات التمتع بلذة القيادة الافتراضية لسيارة المفهومFT-86 ، من خلال منصة ألعاب رقمية مميزة . وستضم منصة تويوتا التي تقام على مساحة تبلغ 484 .1 متر مربع في قاعة رقم ،4 طراز يارس هاتشباك الذي تم طرحه مؤخراً، إضافة لطرازات أخرى تحظى بشعبية كبيرة مثل كورولا، وأوريون، وأفالون، وبريفيا إنوفا، وراف ،4 وفورتشنر، وإف جيه كروزر، وبرادو، ولاند كروزر، وكذلك سيكويا .

    وسيوجد كذلك في المنصة ساحة إكستريم تضم طرازات إف جيه كروزر، وهيلوكس، ولاند كروزر إكستريم، تم تعديلها تكريماً لمحبي قوة الأداء الأسطورية لسيارات تويوتا .


    أعلنت “رينو الخليج”، شركة السيارات الأسرع نمواً في المنطقة بنسبة فاقت 160% عند نهاية شهر سبتمبر2011 مقارنةً مع الفترة ذاتها من العام الفائت، عن مشاركتها في “معرض دبي الدولي للسيارات 2011”، والذي يقام بين 10 و14 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي . وستعرض “رينو الخليج” 10 سيارات من طرزها المعروفة بما في ذلك “فلوينس”، و”سافران”، و”ميغان هاتش”، و”ميغان كوبيه كابريوليه”، و”لاغونا كوبيه”، و”كليو سبورت” التي ستحمل شعار حلبة ياس مارينا عقب الشراكة التي وقعتها “رينو الخليج” مع الحلبة بأبوظبي في وقت سابق من هذا العام .

    ويتم اختبار جميع سيارات “رينو” بدقة لتتلاءم مع الظروف المناخية لدول مجلس التعاون الخليجي، وذلك لضمان تلبيتها لاحتياجات العملاء على الصعيد الإقليمي . كما تحرص الشركة على التركيز على عملائها بالدرجة الأولى وإغناء تجربة امتلاكهم لسياراتها من خلال تقديم طرازات ذات جودة متفوقة وتوفير مستوى عالٍ من الخدمة ضمن شبكة “رينو” الواسعة في المنطقة . وبالإضافة إلى طرزها الستة المطروحة للبيع في المنطقة والتي ستضمها منصتها في المعرض، ستقدم “رينو” أيضاً طراز “كوليوس” الجديد الذي سيصل إلى صالات العرض في دول مجلس التعاون الخليجي بدءاً من نوفمبر الحالي، بالإضافة لكشف الستار أيضاً عن طراز “داستر” الجديد، وهي السيارة الأكثر مبيعاً في جميع أنحاء العالم من “رينو”، والتي من المتوقع أن يتم طرحها في منطقة الخليج في عام 2012 . كما من المنتظر أن يجتذب طراز “داستر” العملاء الباحثين عن سيارات الدفع الرباعي ذات الكفاءة العالية والمتاحة بأسعار مناسبة

    ======================================

    شفروليه تتحضر للكشف عن ماليبو في معرض دبي الدولي للسيارات 2011







    تزيح شفروليه الستار في معرض دبي الدولي للسيارات يوم 10 نوفمبر 2011 عن سيارة ماليبو الجديدة كلياً، وهي أوّل سيارة سيدان عالمية متوسطة الحجم من شفروليه، وذلك في أول ظهور لها في منطقة الشرق الأوسط.وتتيح شفروليه ماليبو الجديدة انقيادية وتماسكاً دقيقين حيث تمّت هندستها لتكون الأفضل في فئتها، وعلى قدم المساواة مع سيارات سيدان رياضية أكثر كلفة. وبالاستفادة من التطوير المستمرّ لبنية هيكلية عالمية فازت بجوائز عدة، قام مهندسو شفروليه بتنفيذ اختبارات لتعديل وضبط عيارات ماليبو على كلّ من الطرقات الريفية والطرقات السريعة، إضافة إلى مراكز الكفاءة لدى جنرال موتورز التي منتشرة حول العالم.ويوفر الحضور القوي و"الأكتاف" العريضة والجناح الخلفي المدمج بجسم السيارة روحاً رياضية لماليبو ويعطيها المزيد من الإطلالة الواثقة.وتتضمن سمات التصميم الخارجية الأخرى في ماليبو كلاً من شبكة التهوية الأمامية المزدوجة لشفروليه ومصابيح الإنارة الكاشفة عالية التركيز وشعار شفروليه الأكبر حجماً في الأمام والخلف ومصابيح LED الجديدة مزدوجة العناصر والمستوحاة من طراز كمارو.وقد صُممت مقصورة ماليبو الداخلية بهدف توفير عنصر التطور الراقي في سيارة مخصصة للاستخدام اليومي، حيث تحتوي على مقصورة قيادة مزدوجة وجديدة كلياً بتصميم يوفَر بيئة رحبة ومريحة. كما توفر ماليبو سلسلة كاملة من أحدث خيارات برامج المعلومات والترفيه التي تتضمن أجهزة موسيقى بلون جديد ونظام ملاحة كتجهيز متوفر.وعندما يتعلق الأمر بتجهيزات السلامة، فإن ماليبو الجديدة هي الأكثر تجهيزاً في فئتها وتتوافق كلياً مع متطلبات حماية المشاة.سوف تتوفّر ماليبو الجديدة بعدة فئات تجهيز هي LS، LT، وLTZ عندما يبدأ بيعها في الشرق الأوسط في عام 2012.


    ================================================

    نيسان تشارك في معرض دبي الدولي للسيارت عبر عرض مجموعة واسعة من السيارات الجديدة




    ابرز معروضوتها تتمثل بتقديم النسخة الخاصة من نيسان باترول احتفالاً بمرور 60 عاماً على تقديمها أول مرة، بالاضافة للبيك اب بالحجم الكامل تيتان والجيل الجديد من نيسان صني بالاضافة لعديمة الانبعاثات السيارة الكهربائية ليف

    تشارك نيسان في معرض دبي الدولي للسيارت عبر عرض مجموعة واسعة من السيارات الجديدة. وستكون سيارة نيسان صني الجديدة كليّاً نجمة السيارات المعروضة، تشاركها في ذلك سيارة الركاب نيسان "ليف" منعدمة الإنبعاثات، والتي تعبر عنسي التزام الشركة في تطوير التقنيات التي تخدم الحلول المستقبلية في عالم التنقل.

    سيتم عرض سيارة نيسان باترول الرائعة بنسختها الخاصة، وتيتان بيك آب بالحجم الكامل، وسيارة مورانو بنسختها المجددة، وسيارة الكروس أوفر الجديدة ذات الحجم المدمج نيسان جوك، وستكون سيارتي جي تي- آر و370 زد بين نجوم المركبات الخمسة عشر المعروضة في جناح نيسان.

    وقال أحمد، مدير عام التسويق في نيسان الشرق الأوسط، "يعتبر معرض دبي الدولي للسيارات من معارض السيارات المميزة، ونحن سعداء بعرض هذه التشكيلة الواسعة من الموديلات المبتكرة والمثيرة لعملاء وعشاق نيسان".

    وأضاف: "لقد لاقت سيارة صني الجديدة كليّاً استحساناً كبيراً في الأسواق التي طُرحت بها، وبناءً على هذا النجاح، نسعى لتكون متوفرة في منطقة الشرق الأوسط قريباً. تعتبر سيارة باترول الأسطورية جزءاً لا يتجزّأ من تراث المنطقة، وستضفي نسخة باترول الماسية "نسخة الذكرى ال 60" المزيد من الجاذبية لهذه السيارة، ويؤكد وجود مركبات تيتان وجي تي-آر وجوك على التزام نيسان بتزويد منطقة الشرق الأوسط بمجموعة فريدة من المركبات".

    جعلت السيارة "الصغيرة الكبيرة" الإبتكار في متناول الجميع، فهي صغيرة من الخارج ورحبة في الداخل.فتحت نيسان صني الجديدة كلياً أفاقاً جديدة في فئة سيارات السيدان الصغيرة، فهي عبارة عن مزيج من التقنية الذكية والكفاءة المتقدمة والرحابة. يبلغ حجم مقصورة صني الجديدة كلياً 90 قدم مكعب، وحجم صندوق الأمتعة 14.8 قدم مكعب (104.8 قدم مكعب بالمجمل)، مايعني أن حيز الأرجل في المقعد الخلفي لديها أكبر من بعض سيارات السيدان ذات الحجم المتوسط، وربما تتفوق في ذلك أيضاً على بعض السيارات الفاخرة.

    يختلف التصميم الخارجي لسيارة صني الجديدة كلياً عن أغلب السيارات المنافسة، حيث يتميز بالجمال والانسيابية العالية.عمل المصممون على إعطاء الشكل الخارجي إحساساً قوياً بالحجم مع أكتاف عريضة وإنحناءات متدفقة وشكل ناعم. تتميز مقدمة صني بتصميم نيسان الجديد للشبك الأمامي والمصابيح الأمامية الشبيهة بالجواهر. وتنسجم المقدمة مع المقصورة بكل نعومة، أما الأجزاء الأخرى مثل شكل غطاء صندوق الأمتعة فتسهم في إعطاء إنسيابية ممتازة لسيارة صني الجديدة كلياً،ويظهر ذلك من خلال قيمة معامل الاحتكاك المنخفضة والتي تبلغ 0.31 فقط.

    ويمتد الإبداع إلى محرك السيارة، فهو بسعة 1.5 ليتر ومزود بتقنية الحقن الثنائي.تم تجهيز محرك الجيل الثاني HR15DE ذي الأربع اسطوانات بحاقنين متطورين ومدمجين قرب مدخل الصمام لكل أسطوانة. يتيح هذا النظام حقناً أوسع للوقود من خلال وجود فوهات صغيرة تؤمن رذاذ أدق (أفضل بنسبة 57% تقريباً من الجيل السابق بتصميم الحاقن الواحد وبحجم عناصره)،ما يساعد على تحقيق احتراق ثابت للوقود. النتيجة كفاءة رائعة في استهلاك الوقود.

    يوجد طرق عديدة لوصف سيارة صني الجديدة كلياً، ولكن من الأفضل القول بجملة بسيطة:الإبداع في متناول الجميع.

    تعتبر عملية تطوير التقنيات الخضراء من أهم طموحات نيسان، بما في ذلك المركبات منعدمة الانبعاثات. تحتل سيارة نيسان ليف العائلية مرتبة الصدارة على مستوى العالم كونها أول سيارة كهربائية بالكامل ويتم إنتاجها على نطاق واسع، ومنذ تدشينها في أواخر عام 2010، دخلت نيسان ليف أسواق اليابان وأمريكا الشمالية والكثير من الدول الأوروبية التي عملت على تنفيذ البنية التحتية الضرورية لمحطات الشحن وتشجيع الاستخدام الواسع للمركبات الكهربائية.

    يصل مدى بطارية الليثيوم المطورة الخاصة بنيسان "ليف" إلى 160 كم للإستعمال الواحد وتمنح سرعةً تصل إلى حد ال 145 كم/سا، كما وأن السيارة تنافس السيارات التقليدية من ناحية السلامة والمساحة الداخلية والتحكم.

    ويعكس أهمية نيسان ليف حصولها على جائزتين عالميتين: جائزة "سيارة العام الأوروبية" وجائزة "سيارة العالم لعام 2011"، وهي بذلك أول سيارة كهربائية منعدمة الإنبعاثات تحصل على مثل هذه الجوائز.

    ستحتفل باترول، السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الأكثر احتراماً في المنطقة، بالذكرى الستين لإنطلاقها مع وصول نسخة باترول الماسية "نسخة الذكرى ال 60" وعرضها للمرة الأولى في معرض دبي الدولي للسيارات. تتميز السيارة بلون جديد وفريد وهو الأسود اللؤلؤي وفرش جلدي مع شعار باترول ورمز "النسخة الماسية"، ولتعزيز الفخامة، تم تجهيزها بشكل قياسي بمجموعة نيسان المصنوعة من الكروم (المرايا الجانبية وعتبة الباب وواقية المصد الخلفي وإطار مصابيح الضباب واللوحة الترحيبية المضاءة). وعلى غرار جميع نسخ "بطل الدروب"، تحتوي هذه النسخة على قضبان السقف ضمن مواصفاتها مايثبت جدارتها بلا شك.

    تمتلك سيارة تيتان القوية ذات الحجم الكامل سمعتها البارزة بأنها الخيار الأمثل من حيث المتانة والاعتمادية والقوة الهائلة لمشتري سيارات بيك أب الكبيرة الذين يبحثون عن الأناقة والإبداع والقيمة الممتازة.

    وصلت سيارة جوك، أحدث أفراد عائلة الكروس أوفر من نيسان، وقد أحدثت تحولاً جذرياً.وعلى غرار أخوتها الكبار، جوك تركيبة فريدة من متانة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات والشكل الرياضي.وهي مصممة لإدخال الجرأة والديناميكية إلى سوق السيارات الصغيرة. تجمع جوك عدداً من التناقضات الظاهرة وراء شخصيتها الفريدة.


    ================================================== =================


    بي أم دبليو ورولزرويس في معرض دبي للسيارات



    تستعدّ مجموعة بي أم دبليو الشرق الأوسط لمعرض دبي الدولي للسيارات 2011 مع مجموعة من الطرازات الجديدة.

    بالتعاون مع مركز الخليج العربي الميكانيكي (إيه جي أم سي) الوكيل الحصري والموزّع المعتمد، ستعرض بي أم دبليو 16 طرازاً أبرزها الطراز الإختباري فيجن كونكت درايف الذي يُعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

    كما سيتم عرض عددٌ من السيارات التي تبرز برنامج أنديفدجول من الصانع البفاري العريق والذي يسمح للعملاء إختيار سلسة من التجهيزات التي تميز نسختهم الخاصة ، منها نسخة حصرية من الفئة السابعة مصمّمة خصيصاً للإمارات العربية المتّحدة وذلك احتفالاً بالعيد الأربعين للدولة، و الفئة الخامسة من برنامج أنديفدجول.

    بالاضافة الى ذلك سيتسنّى لمحبّي القسم الرياضي أم مشاهدة طراز الجيل الخامس من أم 5 الذي يحقق انطلاقته في دولة الإمارات العربية المتّحدة، ويُعرض للبيع ابتداءً من هذا الشهر.

    مما لاشك فيه أن سيارات رولز رويس تتمتع بتميز لا مثيل له في عالم السيارات الفاخرة لا بل والفاخرة جدا، ولعل أكثر ما يميزها هي واجهتها الامامية التي تعتبر رمزا من رموز الثراء والرفاهية والتي لطالما تميزت بحملها لتمثال السيدة الطائرة.

    أما اليوم وخلال معرض دبي الدولي للسيارات فإن السيدة الطائرة ستستغني عن ردائها الفضفاض المتتطاير في الهواء، لتحصل على رداء من ألماس الحقيقي إحتفالاً بعيدها المئوي، حيث قام دار معوض اللبناني للمجوهرات بذرع تمثالها بـ 2،300 ماسة من افخر أنوع الماس التي يشتهر دار معوض بصياغته، وبتكلفة تبلغ 250،000 دولار أميركي كفيلة بإثارة الرعب في قلب أي شبح من الاشباح التي تحمل سيارات رولز رويس أسمها.

    وبالإضافة الى ذلك سيتم خلال المعرض الاماراتي عرض طرازي ريفيرا فانتوم دروب هيد وغوست المزود بقاعدة عجلات مطولة.

    ==================================================


    لكزس تقدم في معرض دبي








    قال سعود عباسي، مدير عام لكزس، الفطيم للسيارات: نعد أن يكون معرض العام الجاري تفاعلياً بصورة استثنائية، ذلك أن زوار المعرض سوف يتعرفون على أحدث طرزنا، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للتفاعل مع العلامة على مستويات حسية عديدة. ويشمل هذا الأمر منظومة لكزس الصوتية، والتي تضم نظام صوت مارك ليفنسون، وجاليري لكزس للفنون، وبوتيك لكزس. وستتوفر الفرصة للزوار لمعاينة حزمة F الرياضية الجديدة، والتي ستكون ضمن عرض على طرازي IS و CT.وتقدم لكزس عرضاً مسبقاً لإحدى مركبات السيدان للجيل المقبل، والتي ستمهد الطريق لاتجاه جديد اعتمدته لكزس لمركباتها المستقبلية. وستعرض لكزس كذلك طرز العام 2012 التي تم طرحها مؤخراً من سيارات CT، IS، LS، وقائمة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وتشمل هذه المجموعة مركبة RX المحدّثة، وGX، فيما ستشمل الطرز الهجينة LS وCT.ويشهد معرض هذا العام عملية طرح كبيرة لحزمة اكسسوارات F الرياضية، لكل من IS وCT. تضيف حزمة F الرياضية لسيارات لكزس نظام تعليق رياضي أكثر ديناميكية، إلى جانب دواسات الألمنيوم الرياضية المستوحاة من دواسات سيارات السباق، وعجلة القيادة المغلفة بالجلد المثقب. كما ساهمت هذه الحزمة بتصميم جريء الطابع من الداخل والخارج، بما في ذلك الشبك المميز في مقدمة السيارة. والعادم الخلفي الأكبر حجماً.ويتيح ركن المنظومة الصوتية للزوار، التمتع بخبرات لكزس الشهيرة في قطاع الصوتيات، حيث توجد مساحة مخصصة لهذه الغاية تضم أنظمة صوت مارك ليفنسون. وسيتم في منطقة السيارات الهجينة عرض التقنية التي تقف خلف تطوير المركبات القوية المعتمدة الفاخرة.وتطلق لكزس كذلك وبصورة حصرية في معرض العام الجاري، منتجات علامة F الرياضية، والتي تشمل مجموعة أدوات لعبة الغولف، وبرنس حمام، وأكوابا حرارية وقمصانا، وأقلاما، وغيرها من الأدوات المكتبية على سبيل المثال لا الحصر، والتي تحمل جميعاً شعار علامة لكزس. ويمكن الحصول على منتجات F الرياضية فقط من بوتيك لكزس، والذي يقع داخل منصة لكزس في قاعة الشيخ سعيد رقم 2.واختتم عباسي: يشكل طرح هذه المنتجات، أحد الطرق لتوسيع نطاق تجربة قيادة لكزس، إلى ما بعد حدود المركبات، ما يتيح للعلامة الدخول مباشرة إلى المحيط الشخصي لعملائنا

    =========================================


    انفينيتي تعرض سيارتي FX35 وFX50s للمرة الأولى






    تشارك انفينيتي للمرة الثالثة في معرض دبي الدولي للسيارات، في بداية خطة نمو لست سنوات ستشهد ارتفاع المبيعات، وتمكن انفينيتي من الحصول على حصة سوقية عالمية تبلغ 10% بحلول عام 2016.وهناك سيارتان جديدتان في الشرق الأوسط: سيارة انفينيتي FX طراز 2012، وانفينيتي G25 التي تم تدشينهما مؤخراً. وستظهر هاتان السيارتان للمرة الأولى في المنطقة خلال المعرض.وكان الرئيس التنفيذي كارلوس غصن قد أعلن خلال شهر يونيو من هذا العام أن هدف انفينيتي يتمثل في الحصول على نسبة 10% من قطاعات أسواق السيارات الفارهة العالمية بحلول عام 2016.وإضافة إلى زيادة عدد الموديلات، تقوم الأسواق الرئيسية بتعزيز مكانتها عبر زيادة عدد مراكز انفينيتي.وتأتي علامة سيارات الأداء الفاخر من اليابان إلى معرض دبي الدولي للسيارات بحماس شديد تجاه سياراتها وتقنياتها وخدماتها، بمكانة تزداد قوةً بنجاحاتها في سباقات ريد بول، الشريك في سباق الفورمول1 .وسفير العلامة التجارية العالمية، سيباستيان فيتيل.محرك جديدزودت سيارة انفينيتي G25 سيدان التي تظهر للمرة الأولى في معرض دبي الدولي للسيارات بمحرك جديد بست اسطوانات سعة 2.5 ليتر وناقل حركة أوتوماتيكي سباعي السرعات.وتتشارك هذه المركبة بنفس الشكل الخارجي الديناميكي والمقصورة الداخلية والشاسيه مع سيارة إنفينيتيG73، ولكن محركها ذو إزاحة أصغر واقتصادية محسنة في استهلاك الوقود.وينتج محرك V6 بـ 24 صماماً DOHC سعة 2.5 ليتر قوة 218 حصاناً وعزم التدوير يبلغ 25.8 كغ.سخة FX سيباستيان فيتيلصمم هذه المركبة مصمم السيارات الرمز شيرو ناكامورا وبطل سباقات الفورمولا واحد لمرتين سيباستيان فيتيل. وتمنح هذه المركبة التجريبية الخاصة جداً مؤشراً قوياً إلى التصميم النهائي لنسخة الإنتاج الفعلي التي ستُعلن تفاصيلها في المستقبل القريب. مسابقة تحدي تبديل الإطارات من انفينيتي يمكن لعشاق علامة انفينيتي التجارية الانضمام إلى الاحتفالات خلال المعرض من خلال المشاركة بتحدي تبديل الإطارات من انفينيتي لعرض مهاراتهم بأسلوب سباقات "جران بري" عبر تبديل العجلات والإطارات في أقصر وقت ممكن على نسخة طبق الأصل لسيارة فريق السباق ريد بول RB.7 وسيفوز الفريق الذي يحقق أسرع وقت في هذا التحدي على فرصة العمر بزيارة كراج فريق ريد بول ريسينغ في يوم السباق وفرصة مشاهدة السائقين وتناول وجبة العشاء في منطقة الترفيه الخاصة في سباق "جران بري" من خلال بطاقات نادي بادوك الفورمولا 1. ويأتي طراز 2012 المعزز ليعرض للمرة الأولى في المنطقة خلال معرض دبي الدولي للسيارات. وإضافة إلى معداتها وعوامل السلامة فئة الخمس نجوم، مُنحت FX 2012 شبكاً أمامياً جديداً ذا شكل جريء وواجهة تُظهر التأثير القوي المتأتي من السيارة التجريبية المدهشة انفينيتي "ايسانس" إلى جانب تصميم جديد للعجلات قياس 20 بوصة والمجموعة والمعدات المحدثة. وتتوفر السيارة بخيار محرك V8 DOHC 32 صماماً سعة 5 ليتر وقوة 390 حصاناً وثمان اسطوانات مع نظام التحكم المتغاير برفع الصمامات VVEL، أو محرك V6 DOHC 24 صماماً سعة 3.5 ليتر وقوة 303 أحصنة وست أسطوانات. وتواصل انفينيتي FX انطلاقها من قوة إلى قوة.










  2. #2


  3. #3


  4. #4
    مـتداول نشط ريكوبا is on a distinguished road الصورة الرمزية ريكوبا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    1,259

    معرض قمة ف الروعه

    اكييييد بيكون موجود ف المعرض لاني انتظره من سنتين

    اتوقع شي جديد من شركة تووت ولكزس

    الله يعطيك العافية




  5. #5
    متداول متميز SSForRace is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    2,329

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




  6. #6


  7. #7


  8. #8
    مـتداول نشط روس الشرايف is on a distinguished road الصورة الرمزية روس الشرايف
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,394

    معرض دبى 2011 يشهد العرض الأول لطراز gmc سييرا hd الإختباري

    أعلن المكتب الإقليمي لشركة gmcبمنطقة الشرق الأوسط ، عن أن معرض دبي الدولي للسيارات سيشهد العرض الجماهيري الأول لطراز gmcسييرا hdالإختباري الجديد ، من بعد أن تم استقبال تلك النسخة بالكثير من الإهتمام الدولي بعد عرضها العالمي الأول خلال معرض شمال أميركا الدولي للسيارات 2011.

    ويقول « أدريان أنسيزو » ، المدير الإقليمي لعلامة gmcفي الشرق الأوسط" توفر سييراhd الإختبارية كل القدرات الاستثنائية لسييراhd الإنتاجية وتطبقها في أقصى ظروف القيادة صعوبةً ، حيث ترتقي بمنصةhd من gmcإلى أعلى المستويات ، أما اليوم، ومع عرضها الإقليمي الأول في الشرق الأوسط، فإنَ gmcسييراhd الإختبارية ، ستوفر كل تلك القدرات الاستثنائية لـ سييراhd - من سحب وقطر وأداء– لمحبيها بالشرق الأوسط".

    وتتمتع تلك النسخة الرائعة من البيك أب الشهيرة ، بمزايا فخامة وراحة خاصة ، فضلاً عن محاور أكثر عرضاً ، حيث يبلغ عرضها 1853 ملم ، وهي بذلك توفر المزيد من التوازن ، كما تم تعديل وتحسين نظام التعليق ليحتوي على ماصات صدمات صُنعت خصيصاً لتلك النسخة من نوع « فوكس » المخصصة للقيادة فوق الطرقات الوعرة ، بالإضافة إلى خزانات سوائل مرئية مدمجة بجسم الماصات وبنظام الكتروني لإيقاف عمل قضيب التوازن الأمامي.

    كما تتمتع تلك المركبة القادرة على تخطي الصعاب ، بنظام حماية سفلية كاملة لأرضيتها وأقواس عجلات جانبية كبيرة بعيداً عن جسم الشاحنة تغطي عجلات هائلة قياس 35 بوصة ، اكتست بنوعية مطاطا من طراز « bfجودريش » ، كما أنه تم تزويد تلك النسخة الخاصة بعدد من عناصر الإضاءة الفعالة و العالية الأداء والتي تؤمن أكبر قدر من الرؤية اللازمة للقيادة الآمنة.

    بالإضافة إلى سييراhd الإختبارية، ستتضمن مجموعة gmcعلى منصة معرض دبي كل من طرازات « يوكون »، و« أكاديا » ، بالإضافة إلى طراز « تيراين » الذي يُعتبر الطراز الأحدث الذي انضم إلى المجموعة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك