سموحة تراس
بيتك فى النادى

سموحة تراس لها خصوصيتها الجذابةوالفريدة من نوعها فهو المشروع الوحيد بالإسكندرية الذى يطل مباشرة على نادى سموحةالعريق حيث المساحات الخضراء الواسعة التى تبعث الهدوء والراحة النفسية حيث جمعنابين الانسيابية والابداع المعمارى والانشائى لتظل دائما سيمفونية معمارية راقيةلجميع الاجيال
سموحة تراس مزيج رائع ودائم منالخضرة الممتدة والسماء الزرقاء الصافية

ابدء حياة جديدة ... مع اطلالةفريدة فى سموحة تراس

- تقعواجهة المشروع مباشرة على نادى سموحة بملاعبه الخضراء الشاسعة ومناظرة الخلابةوليصبح هو المشروع الوحيد الذى يطل مباشرة على نادى سموحة .
- مساحةالمشروع الكلية 23000 متر مربع .
-إطلالة المشروع على نادى سموحة مباشرة بقيو رائع للوحةفنية طبيعية ومنظر خلاب على مساحة 120 فدان من المساحات الخضراء .
-تصميم المشروع يجمع بين الكلاسيكة والوجهات المعماريةالحديثة . ويتكون المشروع من ثلاث مراحل لها طابع فريد حيث روعى فى التصميمالخصوصية فكل دور به وحدتين سكنيتين فقط وتتمتع كل وحدة بواجهة مباشرة على النادىوأخرى على الشارع الرئيسى .
-يمتاز المشروع برؤية مبتكرة وفكر معمارى يجمع بينالاناقة والرقى حيث نفذ وفقا لأحدث المعايير الهندسية وتمتاز جميع وحدات المشروعبواجهتين مختلفتين ومطلات مفتوحة لن تتكرر فى اى مسكن اخر وتصميم معمارى فريد يكسبالخصوصيية على منظر رائع جذاب على نادى سموحة.
- الطوابقالأخيرة فى جميع مراحل المشروع بفيلات بها تراسات كبيرة مطلة على فيو رائع لنادىسموحة.
- مساحاتتجارية كبيرة ذات طابع فريد بواجهات معمارية رائعة ومطلات على نادى سموحة الرياضىالذى يضم أكثر من 20000 عضو وكذلك بواجهة على شارع رئيسى بعرض 20 م .
- يتميزمشروع تراس سموحة بفخامة ورقى مداخله ومصاعده المستوردة الحديثة وجراجاته الواسعةالتى توفر أكبر قدر من الأمان والراحة .
- تمأختيار أحدث أنواع التشطيبات العالمية من أجود الخامات المحلية والمستوردةبالإضافة إلى التصميم المعمارى الفريد الذى يوفر أقصى راحة ورفاهية.
الفيديو الخاص بمشروع سموحة تراس
16034
(+2) (03) 5460274
(+2) 01000666605
info@solikgroup.com
http://www.solikgroup.com
Youtube: terracesmouha's Channel - YouTube
Twitter: Twitter