منتدى الإمارات للأوراق المالية

هذا الموقع متخصص بأسواق دبي و أبو ظبي المالية و هو أحد مواقع شبكة منتديات Yahoo مكتوب. انضم الآن و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و تقارير الاسواق المالية المحلية و العربية و العالمية.

+ الرد على الموضوع
صفحة 5 من 10 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 96
Like Tree21Likes

الموضوع: ......................دانه غاز تحليل متكامل بالقمم والقيعان والمستهدفات وفرصة التعويض

متداول ذهبي الذهب الأخضر is infamous around these parts الصورة الرمزية الذهب الأخضر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hock_ مشاهدة المشاركة
    اتوقع للسهم التراجع الى 29 فلس قبل الارتداد التصريفى القادم .
    ممكن توضيح سبب التوقع لوتكرمت حتى ولو بدون شارت ؟
    وهل يمكن أن نعرف أين ينتهي الإرتداد التصريفي قبل البدء برحلة الهبوط إلى 29 فلس حسبما ذكرت؟

مـتداول نشط ali111 is on a distinguished road الصورة الرمزية ali111

انا من المتابعين الدانه غاز في اليومين السابقه كان في شراء في اليوم الاول وبقوه وبالكميات الكبيره

ولكن يوم الخميس البيع كان بالكميات الكبيره والعرض بالكميات الكبيره واكثر العروض كنت مثل مليون و600 الف سهم و500الف سهم
    وفي شراء بس بالكميات الصغير وشراء متواصل وقوي بس ب 200الف و100الف سهم اكثر الاوقات وبعد 40د ممكن تدخل شراء ب500الف سهم وبعد ساعه وشوي ممكن شراء ب1.5 الى 2 مليون سهم

اتمنى الخير للجميع بس مادري ليش هذا العرض باكميات الكبيرة ومعنه السهم في هبوط قوي

متداول ذهبي الذهب الأخضر is infamous around these parts الصورة الرمزية الذهب الأخضر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali111 مشاهدة المشاركة
    انا من المتابعين الدانه غاز في اليومين السابقه كان في شراء في اليوم الاول وبقوه وبالكميات الكبيره
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali111 مشاهدة المشاركة

ولكن يوم الخميس البيع كان بالكميات الكبيره والعرض بالكميات الكبيره واكثر العروض كنت مثل مليون و600 الف سهم و500الف سهم

وفي شراء بس بالكميات الصغير وشراء متواصل وقوي بس ب 200الف و100الف سهم اكثر الاوقات وبعد 40د ممكن تدخل شراء ب500الف سهم وبعد ساعه وشوي ممكن شراء ب1.5 الى 2 مليون سهم

اتمنى الخير للجميع بس مادري ليش هذا العرض باكميات الكبيرة ومعنه السهم في هبوط قوي

بما أنك متابع للسهم هل رأيت شراء الـ 5 مليون سهم على سعر 38 فلس آخر التداول وهل رأيت من طلب 2,500,000 سهم على سعر 38 فلس ؟

ألا يسمى هذا شراء بسعر السوق بالرغم من كل ماذكرت من تحركات شراء وبيع حصلت على السهم يوم الخميس.
    أنا لا أشجع لشراء السهم او التوصية عليه ولكن ما أردت ان أقول بأن السهم سيرتد تدريجياً لمستوياته الطبيعية لأن ما حصل عليه من هبوط كان مبالغاً فيه وبدون سبب أو بالأحرى الأسباب كانت ضعيفة ولكن الحالة النفسية التي تسود الجو العام كانت سلبية مما أدى لتدهور السهم بهذا الشكل .

والله أعلم
    والله ولي التوفيق

عضو جديد maxarei is on a distinguished road

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamel مشاهدة المشاركة
    فعلا السهم ممتاز للاستثمار على المدى الطويل - الشركه في تطور مستمر
    حتى لو لم توزع ارباح في نهاية العالم - لان معظم الشركات حاليا لا توزع ارباح حاليا
    ياخوى ملينا مابقى فينا صبر من 2006 لما وصل فوق الخمسه نصحونا لاتبيعوا الله يساعدنا

متداول متميز بوسعود is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى الان أقول هدف دانة غاز هو 0.50 ان شاء الله ولكن الهدف لن يأتي بسهوله التي يتوقعها الجميع والسهم سيواجه مقاومه ما بين 0.40 الى 0.42 وقد تعيده الى 0.35 مجددا ومنها الانطلاقة للهدف ان شاء الله 0.50

واليكم الشارت

محلل فني فارس عالمي is on a distinguished road

الأخ أبو سعود كفي ووفى .....

... وخليني أعطيكم ثلاث جمل ..

أخبار سيئه
    الوضع الجوسياسي في المنطقه
    ملاك السهم الأجانب
    الشورت سيل ...

من الطبيعي أذا كنت تمتلك المعلومه قبل الأخرين ( من الشارت أو من المقربين ) ستعمل شورت سيل ..
    ومن الطبيعي إذا كنت عامل شورت سيل لن توزع أرباح نقدا وأنما ستوزع أسهم ..
    ومن الطبيعي إذا كنت عامل شورت سيل لن توافق على ضخ الغاز في أنبوب دانه غاز ..
    ومن الطبيعي إذا كنت عامل شورت سيل وتريد أن تشتري يجب أن تنزل السعر لأسفل السافلين
    ومن الطبيعي إذا كنت عامل شورت سيل تزيد أحجام التداول بدون أرتفاع في السعر (تغير مراكز بين طرفين )
    ومن الطبيعي إذا كنت عامل شورت سيل تعمل دوامه لتبلع أسهم المساكين ....
    ومن الطبيعي أن تنتظر حتى تنتهي دوامة بيع على المكشوف في القاع ولها دلالات وعلامات على الشارت ..لتشتري ....

... والذي يبيع على المكشوف من حقه ولاكن ليس من حقه بأن يتحكم بمصير السهم ليكون هو الربحان . فستعتبر هذه سرقه ولاكن بالقانون...والله فوق يستجيب دعوة الداعي إذا دعاه ولن يرد دعوة المظلوم .... فأن كنت على صواب فمن الله وأن كنت على خطأ فمن الشيطان ومن نفسي

محلل فني فارس عالمي is on a distinguished road

وهذا شارت للذين يحبون الشارتات .... ونقطة 0.31 هي الأقوى بين جميع نقاط المقاومه ... وأعتبرها نقطة أتزان مركز الثقل ...... وممكن أن تكون هناك تغيرات جذريه لسهم في الأيام القادمه ....

... والذي عامل شورت سيل ولم يخرج لن يذبح نفسه ....أي لن يوافق على قرارات تخسره ... فأذن القرارت أو التغيرات ستكون محدوده ومعروفه إذا لم يخرج أصحاب البيع على المكشوف ...
    الصور المرفقة  

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)