منتدى الإمارات للأوراق المالية

هذا الموقع متخصص بأسواق دبي و أبو ظبي المالية و هو أحد مواقع شبكة منتديات Yahoo مكتوب. انضم الآن و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و تقارير الاسواق المالية المحلية و العربية و العالمية.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17
Like Tree0Likes

الموضوع: عملية اغتصاب بشعة لطفلة عراقية لم تتجاوز 16

  1. #1
    مـتداول نشط blueman is on a distinguished road الصورة الرمزية blueman
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    951

    عملية اغتصاب بشعة لطفلة عراقية لم تتجاوز 16

    الخبر بالتفاصيل منشور بتاريخ 1 يوليو 2006 من موقع مفكرة الاسلام

    مفكرة الإسلام تنفرد بسرد تفاصيل جريمة اغتصاب ماجدة العراق



    السبت 1 يوليو 2006م

    مفكرة الإسلام: تواترت حالات الاغتصاب التي يرتكبها جنود الاحتلال الأمريكي بحق الحرائر العراقيات بشكل مستمر خاصة السجينات منهن في سجن 'أبو غريب' الصغير ذي الجدران الأربعة، أو الطليقات منهن في سجن 'أبو غريب' الكبير ونقصد به العراق في المرحلة الحالية.
    لكن جريمة الاغتصاب التي سنتناولها اليوم فاقت وحشيتها وخستها وبشاعتها كل الحدود.
    ونقل مراسل مفكرة الإسلام في منطقة المحمودية جنوب بغداد إحدى مدن أهل السنة في العراق أن قوات الاحتلال الأمريكية دخلت قوة منها مكونة من 10 إلى 15 جنديًا أمريكيًا مقتحمة منزل قاسم حمزة رشيد الجنابي من مواليد عام 1970 ويعمل حارس في مخازن البطاطا الحكومية والذي يسكن مع زوجته وأربعة من أطفاله وهم: عبير مواليد 1991 وهديل مواليد 1999 ومحمد 1998 وأحمد 1996.
    وقال مراسل المفكرة: إن الجنود الأمريكيين قاموا باعتقال قاسم وزوجته فخرية طه محسن وابنتهما هديل فيما كان أحمد ومحمد في المدرسة حيث كانت الساعة حينها الثانية ظهرًا.
    وأوضح مراسل المفكرة أن جنود الاحتلال قاموا باحتجاز كل من قاسم وزوجته وابنته هديل في غرفة واحدة وأعدموهم رميًا بالرصاص حيث أصيب قاسم بأربع رصاصات في الرأس وفخرية بخمس رصاصات في البطن وأسفل البطن وهديل أصيبت في الرأس والكتف.
    وأشار مراسلنا إلى أن الجنود الأمريكيين قاموا بعد ذلك باقتياد عبير إلى الغرفة المجاورة وحاصروها في إحدى زوايا المنزل ونزعوا ثيابها عنها وتناوبوا العشرة على اغتصابها، ثم ضربوها بآلة حادة على رأسها - بحسب ما أفاد تقرير الطب الشرعي حتى أغمي عليها ثم وضعوا وسادة على فمها وأنفها وخنقوها ثم أحرقوها بالنار.
    وأخبر جار العائلة الشهيدة مراسل المفكرة: 'في الساعة الثانية بعد الظهر اقتحمت قوة للاحتلال دار الشهيد قاسم ـ رحمه الله ـ وطوقته ثم سمعت صوت إطلاق نار ثم سكت صوت النار، ثم بعد ساعة شاهدت سحب دخان تتصاعد من الغرفة، ثم خرج جنود الاحتلال خارج الدار بسرعة وطوقوا المنطقة مع قوات الحرس الوطني العراقي الرافضي، وأخبرونا أن إرهابيين من القاعدة دخلوا إلى الدار وقتلوهم جميعًا ولم يسمحوا لأحد بالدخول إلى الدار إلا أنني أخبرت أحد جنود الحرس الوطني أنني جارهم وأريد أن أشاهدهم لأبلغ الحاج أبو قاسم بنبأ ابنه وعائلته فوافق أحد الجنود على دخولي.
    فدخلت إلى البيت ووجدت في الغرفة الأولى المرحوم قاسم وزوجته وهديل وقد سبحت جثثهم في دمها وخرجت دماؤهم من باب الغرفة من شدة تدفقها من أجسادهم وقلبتهم ولم أجد ردة فعل، حيث كانوا قد فقدوا حياتهم'.
    ويضيف الجار: 'ثم دخلت إلى غرفة عبير وكانت النار تخرج منها فإذا بعبير يشتعل رأسها وصدرها نارًا وقد وضعت بطريقة محزنة فقد رفعوا ثوبها الأبيض إلى رقبتها ومزقوا حمالة صدرها وكان الدم يسيل من بين أرجلها على الرغم من وفاتها منذ ربع ساعة وعلى الرغم من شدة نار الغرفة، وكانت قد ماتت رحمها الله وعرفتها منذ الوهلة الأولى وعرفت أنها اغتصبت حيث كانت مكبوبة على وجهها وجزء جسمها الأسفل مرفوع وموثوقة الأيدي والأرجل، ووالله ما تمالكت نفسي وبكيت عليها إلا أنني أسرعت وأطفأت النار في رأسها وصدرها حيث أكلت النار ثدييها وشعر رأسها ولحم وجهها، وسترت عورتها رحمها الله بقطعة قماش، وهنا فكرت أنني إذا خرجت وتكلمت وهددت فإنهم سيعتقلونني، لذا تمالكت نفسي وقررت الخروج بهدوء من الدار كي أكون شاهد عيان يروي تلك الفاجعة.
    بعد ثلاث ساعات طوق الاحتلال المنزل وأخبر أهل المنطقة أن العائلة قتلت على يد الإرهابيين لأنها شيعية، ومع عدم تصديق الخبر من قبل أهل المدينة لرواية الاحتلال كون 'أبو عبير' معروفًا بأنه من خيار أهل المدينة، وأشرفها وليس رافضيًا وهو من أهل السنة والتوحيد ساورهم الشك بذلك، ولهذا السبب قام الاحتلال بعد صلاة المغرب بنقل الجثث الأربع إلى القاعدة الأمريكية، ثم قاموا بتسليمها في اليوم التالي إلى مستشفى المحمودية الحكومي وأخبروا إدارة المستشفى أن إرهابيين قتلوا العائلة، فقمت أنا في الصباح مع أهل المرحوم بالتوجه إلى المستشفى واستلمنا الجثث ودفناها رحم الله أصحابها'.
    ويتابع الجار: 'بعد ذلك قررنا ألا نسكت فطلبنا من المجاهدين الرد بأسرع وقت ممكن فردوا بثلاثين عملية ضد الاحتلال في يومين حيث سقط أكثر من أربعين جنديًا أمريكيًا لكن دماءنا لم تبرد فقررنا الذهاب إلى قناة العربية لاطلاعها على الخبر كونها قناة متنفذة في العراق، فلم تعيرنا قناة العربية اهتمامًا وكذبتنا، وقالت: إن سياستها تعتمد على البيانات الرسمية الصادرة من الجيش الأمريكي ولا يمكنها أن تخوض في قصة لا طاقة لها بها، وهذا قيل لنا على لسان مراسل العربية 'أحمد الصالح'، فتوجهنا إلى صحف محلية فأقفلوا الأبواب في وجوهنا لأننا سنة والضحية المغتصبة سنية، وأخبرنا المقاومون أن الله لا يضيع دم مسلم وأن علينا أن نصبر وسنرى عقوبة دم عبير وأهلها وانتهاك عرض أختنا ما يقف منه شعر الرؤوس'.
    ويقول الجار: 'أنا شخصيًا لم أندهش أن أم عبير جاءتني في يوم 9/3/2006 وطلبت مني أن تبيت عبير مع بناتي لأنها تخشى من نظرات جنود الاحتلال لها عندما تخرج على الأبقار لإطعامها فوافقت على ذلك حيث كانت توجد نقطة سيطرة للاحتلال تبعد مسافة 15 مترًا عن منزل قاسم رحمه الله تعالى، إلا أنني وبصراحة استبعدت الأمر لأن عبير عمرها بالكاد يبلغ ستة عشر عامًا وهي صغيرة جدًا فوافقت على طلبها وباتت عندي ليلة واحدة وفي الصباح تعود إلى منزلها وما علمنا أن الاحتلال سينفذ جريمته في وضح النهار'.
    ويضيف الجار: 'الاحتلال جاء يوم الجمعة الماضي أي قبل يوم واحد من توجه مراسلنا إلى مكان الجريمة وطلب من أهل المنطقة نبش قبر عبير لإجراء فحص على جثتها كما طلبني كشاهد عيان وسأذهب إلى أي مكان لإحقاق الحق'.
    وكانت المفكرة أول من كشف عن هذه الجريمة البشعة من قبل قوات الاحتلال .

    المصدر:http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=116129

    ==================

    وتاكيد الخبر منشور اليوم 4 يوليو على موقع شبكة الاسلام
    توجيه الاتهام لجندي أميركي باغتصاب عراقية وقتلها
    الثلاثاء:04/07/2006
    (الشبكة الإسلامية) الجزيرة نت

    الشبكة الإسلامية >> أخبــار الشبكــة






    وجهت محكمة بولاية كارولاينا الشمالية الأميركية تهمة الاغتصاب والقتل العمد بالعراق إلى جندي أوقف من الخدمة بوقت سابق وعاد إلى الولايات المتحدة. وقالت وزارة العدل في بيان لها إن المتهم يدعى ستيفن غرين (21 عاما) من الفرقة المجوقلة 101.


    وجاء في بيان الاتهام إنه توجه يوم 12 مارس/ آذار الماضي برفقة ثلاثة أشخاص آخرين إلى منزل قرب المحمودية جنوب بغداد، حيث يشتبه بأنه أقدم على اغتصاب فتاة عراقية بالخامسة عشرة من عمرها وقتلها مع أفراد عائلتها وبينهم طفل.

    وأوضحت الوزارة أن غرين معرض لعقوبة تصل إلى الإعدام في حال إدانته، ولم يشر البيان إلى اسم أي جندي آخر متورط بالجريمة.

    وكان جيش الاحتلال الأميركي أعلن الجمعة الماضية أنه فتح تحقيقا بالواقعة. وأشار مسؤول بوزارة الدفاع (البنتاغون) إلى أن الشبهات تنحصر في جنديين من الفوج 502 ربما يكونان اغتصبا الفتاة ثم قام أحدهما بقتلها مع أفراد أسرتها.

    وذكر مصدر أميركي مقرب من التحقيقات أن الجنود خططوا لجريمتهم لمدة أسبوع، واستخدموا مواد إشعال في حرق جثة المرأة في محاولة لإخفاء الجريمة.

    وكانت الروايات الأميركية بشأن عدد الجنود المتورطين قد تضاربت، فقد ذكر مسؤول أنهم أربعة على الأقل. وأفادت أنباء أخرى بأنهم خمسة تم تسريح أحدهم من الخدمة لاتهامات غير مرتبطة بما جرى بالمحمودية.

    استنكار وتفاصيل


    في سياق متصل استنكرت هيئة علماء المسلمين "جريمة اغتصاب فتاة عراقية" من قبل جنود أميركيين ثم قتلها مع أفراد أسرتها بالمحمودية جنوب في أحدث الانتهاكات الأميركية في العراق.

    وقالت الهيئة في بيان لها إن "الممارسات الدنيئة لقوات الاحتلال تبين حقيقة الوجه الأميركي القبيح". ودعت جميع المنظمات الإنسانية إلى الوقوف بوجه "البطش الأميركي الذي تجاوز كل الحدود".

    وكشفت صحيفة واشنطن بوست الصادرة اليوم تفاصيل جديدة تتعلق بحادثة الاغتصاب التي نسبت وقتها لمسلحين. ونقلت عن رئيس بلدية المحمودية ومسؤول بمستشفى البلدة لم تذكر اسمه وجيران الضحايا أن الفتاة تدعى "عبير قاسم حمزة".

    وِأشار رئيس البلدية إلى أن الفتاة شكت من مضايقة الجنود الأميركيين لها قبل أن تقتل مع والديها وشقيقتها الصغرى البالغة من العمر سبعة أعوام.

    ونقلت واشنطن بوست عن عمر جنابي الذي أوضح أنه من جيران الأسرة قوله إن والدة عبير أبلغته في العاشر من مارس/ آذار قبل يومين من الحادث، بأن الفتاة شكت مرارا من أن جنودا أميركيين بنقطة تفتيش مجاورة يضايقونها.

    وأضاف أنه كان من ضمن أول من وصل إلى منزل الأسرة بعد الهجوم، مشيرا إلى أنه وجد عبير قتيلة في ركن بالمنزل وقد احترق شعرها ووسادة بالقرب منها كما كان رداؤها مرفوعا حتى رقبتها.

    وأوضحت الصحيفة أن شهادات الوفاة التي أصدرها مستشفى المحمودية قالت إن ضحايا الحادث هم عبير قاسم حمزة (15 عاما) التي قتلت برصاصة في رأسها وحرقا ووالدتها فخرية طه محسن (34 عاما) التي قتلت بطلقات في رأسها والوالد قاسم حمزة رحيم (45 عاما) الذي تهشم رأسه بالرصاص وهديل قاسم حمزة (سبع سنوات).

    انتهاكات متجددة
    ويُعد حادث اغتصاب الفتاة الأول من نوعه الذي يكشف عنه، يُذكر أنه في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي نفذ جنود أميركيون ببلدة حديثة غرب بغداد مجزرة أودت بحياة 24 مدنيا عراقيا، وزعموا أنهم قتلوا بانفجار قنبلة أودت أيضا بحياة جندي أميركي.

    لكن تقريرا صحفيا في فبراير/ شباط فند مزاعم الأميركيين بشأن المجزرة. ومن المنتظر توجيه اتهامات قريبا في القضية، وسط وعود بعقاب المتورطين.

    وفي الأسبوع الماضي اتهم 12 جنديا أميركيا بقتل مدنيين عراقيين بحادثين منفصلين، واتهم آخر بالقتل دون سابق إصرار في واقعة ثالثة.

    ويقول مراقبون إن مثل هذه الجرائم تصب مزيدا من الزيت على الغضب الشعبي العراقي، تجاه قوات الاحتلال الأميركية التي ترفع شعار تحرير العراقيين من "دكتاتورية صدام" بعد أن سقطت مزاعم الأسلحة المحظورة.

    المصدر:http://www.islamweb.net/ver2/Archive....php?id=134343




  2. #2
    مـتداول نشط blueman is on a distinguished road الصورة الرمزية blueman
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    951

    وهنا الخبر منقول من موقع الجزيرة


    الجنود الأميركيون خططوا أسبوعا لاغتصاب وقتل عراقية



    جرائم الجنود الأميركيين طالت النساء والأطفال بالعراق (الفرنسية-أرشيف)

    بعد ثلاثة شهور من وقوعها، تكشفت جريمة جديدة للجنود الأميركيين بالعراق حيث تم اغتصاب عراقية وقتلها مع ثلاثة من أفراد عائلتها بمنطقة على بعد 9 كلم شمال المحمودية جنوب بغداد.



    وفور بدء تحقيقات للجيش الأميركي بالجريمة التي وقعت في مارس/آذار الماضي، انجلت فظاعة ما ارتكبه الجنود.


    الشبهات تنحصر في جنديين من وحدة المشاة 502 شوهدا يوم 12 مارس/آذار ودماء على زيهما بعد الجريمة التي نسبت وقتها لمسلحين بالمنطقة. لكن ضابطا بشرطة المحمودية هو النقيب إحسان عبد الرحمن ذكر أنه تلقى تقريرا اليوم التالي، يتهم الجنود الأميركيين بقتل العائلة العراقية.

    تخطيط للجريمة
    وذكر مصدر أميركي مقرب من التحقيقات أن الجنود خططوا لجريمتهم لمدة أسبوع، واستخدموا مواد إشعال في حرق جثة المرأة في محاولة لإخفاء الجريمة.


    تقرير صحفي فند مزاعم الأميركيين في حديثة (رويترز-أرشيف)
    وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه أن العائلة كانت قد انتقلت لمنزل جديد دخله الجنود واحتجزوا ثلاثة رجال، قبل أن يأخذوا المرأة ويغتصبوها ثم يقتلوها ويحرقوا الجثة قبل أن يجهزوا على بقية عائلتها وبينهم طفل.


    المصدر وصف ما جرى بأنه جريمة انتهاز الفرصة، فالجنود رأوا على الأرجح المرأة خلال إحدى الدوريات وبدؤوا التخطيط لاغتصابها. وقد اعترف أحدهم بالفعل بأنه شارك بالجريمة، لكن لم يفصح عن اسمه في انتظار انتهاء التحقيقات.


    وقد تضاربت الروايات الأميركية بشأن عدد الجنود المتورطين، فقد ذكر مسؤول أنهم أربعة على الأقل. وأفادت أنباء أخرى أنهم خمسة تم تسريح أحدهم من الخدمة لاتهامات غير مرتبطة بما جرى بالمحمودية.

    يُذكر أنه في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي نفذ جنود أميركيون ببلدة حديثة غرب بغداد مجزرة أودت بحياة 24 مدنيا عراقيا، وزعموا أنهم قتلوا بانفجار قنبلة أودت أيضا بحياة جندي أميركي. لكن تقريرا صحفيا في فبراير/شباط فند مزاعم الأميركيين بشأن المجزرة. ومن المنتظر توجيه اتهامات قريبا في القضية، وسط وعود بعقاب المتورطين.


    وفي الأسبوع الماضي اتهم 12 جنديا أمريكيا بقتل مدنيين عراقيين بحادثين منفصلين، واتهم آخر بالقتل دون سابق إصرار في واقعة ثالثة.

    ويقول مراقبون إن مثل هذه الجرائم تصب مزيدا من الزيت على الغضب الشعبي العراقي، تجاه القوات الأميركية التي ترفع شعار تحرير العراقيين من "دكتاتورية صدام" بعد أن سقطت مزاعم الأسلحة المحظورة.


    المصدر: الجزيرة + وكالات

    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/B...558E97E2D5.htm




  3. #3
    مـتداول نشط أبو أحمد is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    379

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL MAHDAMI
    وهنا الخبر منقول من موقع الجزيرة

    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/B...558E97E2D5.htm

    جنسيات وأصول كل الإعلاميين في قناتي الجزيرة والعربية

    طلال ابو غزالة و مؤسستة تمتلك العلامة التجارية للقناة من اصل فلسطيني،
    وضاح خنفر المدير العام للجزيرة اردني من اصل فلسطيني ،
    احمد الشيخ رئيس التحرير في القناة اردني من اصل فلسطيني ،
    المذيع توفيق طة اردني من اصل فلسطيني ،
    المذيع جمال ريان اردني من اصل فلسطيني ،
    أحمد بشتو/ مصري ،
    أحمد منصور/ مصري ،
    المذيع محمد خير البوريني اردني من اصل فلسطيني ،
    سامي حداد اردني بريطاني من اصل فلسطيني،
    فيروز زياني/ جزائرية ،
    الزبير نايل/ سوداني ،
    ايمان بنورة والتي تظهر تحت اسم ايمان عياد حاليا امريكية من اصل فلسطيني ،
    خالد الحروب بريطاني- فلسطيني ،
    فيصل القاسم/ سوري ـ بريطاني ،
    عبد الصمد ناصر/ مغربي،
    خديجة بن قنة /جزائرية ،
    احمد بركات المراسل في باكستان فلسطيني الجنسية،
    المعز بولحية/ تونسي،
    عزت شحرور في الصين فلسطيني الجنسية،
    علي الظفيري/ سعودي من اصل يمني ،
    عثمان البتيري في اندونيسيا اردني من اصل فلسطيني،
    جلنار موسى/ لبنانية،
    ليلي الشايب /تونسية،
    محمد كريشان/ تونسي ،
    ماجد عبد الهادي صحفي مراسل في القناة فلسطيني الجنسية ،
    يوسف الشريف في تركيا اردني من اصل فلسطيني،
    جمانة نمور/ لبنانية ،
    وجد وقفي في واشنطن اردنية من اصل فلسطيني،
    لينا زهر الدين/ لبنانية ،
    حيدر عبد الحق/ عراقي،
    صهيب الملكاوي اردني/ فلسطيني،
    سهير الذهبي/ سورية،
    محمد البنعلي/ قطري،
    فرح البرقاوي فلسطينية،
    لونة الشبل/ سورية،
    ربي خليل اردنية/ فلسطينية ،
    رشا عارف اردنية/ فلسطينية،
    منقذ العلي/ سوري،
    ناجي سليمان/ فلسطيني ـ أردني ،
    سمير سمرين وزكارنة الاتنين فلسطينيين والتلاتة الآخرانيين دول بتوع اشارات لخرس.

    اما قناة العربية فجنسياتهم كالتالي :-

    المدير العام للقناة عبد الرحمن الراشد سعودي الجنسية ،
    رئيس التحرير التنفيذي في القناة نبيل الخطيب فلسطيني الجنسية،
    مذيعو النشرات
    1 ـ ابراهيم القاسم ـ سوري
    2 ـ مي الشربيني ـ مصرية
    3 ـ ميسون عزام ـ فلسطينية/بريطانية
    4 ـ مهند الخطيب ـ اردني/فلسطيني
    5 ـ منتهى الرمحي ـ أردنية/فلسطينية
    6 ـ سهير ابراهيم ـ عراقية
    7 ـ نجوى كاظم ـ لبنانية
    8 ـ سهير مرتضى ـ لبنانية
    9 ـ سومار جابر ـ لبنانية
    10 ـ طالب كنعان ـ لبناني
    11 ـ يوسف الهوتي ـ عماني
    12 ـ زينة اليازجي ـ سورية
    13 ـ طاهر بركة ـ لبناني
    14 ـ سميرة ازغيدر ـ مغربية.

    * النشرات الرياضية
    1 ـ ليليان تنوري ـ لبنانية
    2 ـ لطفي زعبي ـ أردني
    3 ـ زياد عبيدات ـ أردني
    4 ـ يوسف الحاج ـ جزائري.

    * النشرات الاقتصادية
    1 ـ دينا سالم ـ مصر
    2 ـ حمدان جرجاوي ـ سوري من أصل فلسطيني
    3 ـ مايا حجيج ـ لبنانية
    4 ـ اسامة محمد ـ السودان

    * مقدمو البرامج 1 ـ جيزيل خوري ـ لبنانية 2 ـ جيزيل حبيب ـ لبنان 3 ـ راوية العلمي ـ فلسطينية 4 ـ احمد حسني ـ مصر 5 ـ هشام ملحم ـ لبناني يحمل الجنسية الأمريكية 6 ـ تركي الدخيل ـ سعودي 7 ـ احمد الزين ـ لبناني 8 ـ ايلي نكوزي ـ لبناني 9 ـ حسن معوض ـ فلسطيني.

    منقول




  4. #4
    متداول متميز المنصـــــــــــور is on a distinguished road الصورة الرمزية المنصـــــــــــور
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    1,934

    أسوء يوم بحياتي

    منذ قرئت هذا الخبر في الشريط الاخباري لاحدى القنوات الناطقه بالعبريه عفوا العربيه وانا دموعي تنهمر وفي حاله نفسيه بالحضيض واكرر مع نفسي يارب سلم سلم خوفا من زلزال او كارثه تصيب القاصي والداني .
    دخل رجل من أهل عموريه على الخليفة العباسي في بغداد المعتصمِ بالله وقال له:

    - يا أمير المؤمنين! لقد أغار الروم على بلادِنا فقَتلوا الرجال وسبوا النساء والأطفال وأحرقُوا المدينةَ.. وسمعت امرأة عربية تستغيث وتصرخ: (وامعتصماه)
    فَهب المعتصم واقفا وهو يهتف: (لَبيك لَبيك يا أُخت الإسلام إلى الجهاد يا جيوش المسلمين).
    لبيك
    أي فخر وأي اعتزاز وأي شرف وأي كبرياء ضاع من أمة المسلمين ثم أي اهتمام بالفرد المسلم وعرضه
    مواطنة في دوله المسلمين ؟؟ تثأر لشرفها الدولة جميعا فأي كرامة كان يتمتع بها المواطن في دولة الإسلام العظمي
    والغريب تزامن هذا الحادث مع حادث اسر الجندي الاسرائيلي وكيف هبت دولته تبحث عنه مخربه كل شي واسرت فقط من وزراء فلسطين 8 لحد الان
    لماذا الذي من المفروض يكون عندنا أصبح عندهم؟
    ولماذا الذي من المفروض عندهم أصبح عندنا؟
    اللهم سلم سلم
    اللهم سلم سلم





  5. #5
    مـتداول نشط blueman is on a distinguished road الصورة الرمزية blueman
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    951

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنصـــــــــــور
    منذ قرئت هذا الخبر في الشريط الاخباري لاحدى القنوات الناطقه بالعبريه عفوا العربيه وانا دموعي تنهمر وفي حاله نفسيه بالحضيض واكرر مع نفسي يارب سلم سلم خوفا من زلزال او كارثه تصيب القاصي والداني .
    دخل رجل من أهل عموريه على الخليفة العباسي في بغداد المعتصمِ بالله وقال له:

    - يا أمير المؤمنين! لقد أغار الروم على بلادِنا فقَتلوا الرجال وسبوا النساء والأطفال وأحرقُوا المدينةَ.. وسمعت امرأة عربية تستغيث وتصرخ: (وامعتصماه)
    فَهب المعتصم واقفا وهو يهتف: (لَبيك لَبيك يا أُخت الإسلام إلى الجهاد يا جيوش المسلمين).
    لبيك
    أي فخر وأي اعتزاز وأي شرف وأي كبرياء ضاع من أمة المسلمين ثم أي اهتمام بالفرد المسلم وعرضه
    مواطنة في دوله المسلمين ؟؟ تثأر لشرفها الدولة جميعا فأي كرامة كان يتمتع بها المواطن في دولة الإسلام العظمي
    والغريب تزامن هذا الحادث مع حادث اسر الجندي الاسرائيلي وكيف هبت دولته تبحث عنه مخربه كل شي واسرت فقط من وزراء فلسطين 8 لحد الان
    لماذا الذي من المفروض يكون عندنا أصبح عندهم؟
    ولماذا الذي من المفروض عندهم أصبح عندنا؟
    اللهم سلم سلم
    اللهم سلم سلم

    شيخي في هالزمن ما حد يكد عليك

    دبر نفسك بنفسك

    اذا العراقيين بينتظرون دعم من الدول العربية او الاسلامية او الامم المتحدة ترا مصيرهم بيكون نفس الفلسطينيين!!

    السبيل والحل الوحيد للعراقيين معروف




  6. #6
    متداول متميز ابوطلال is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    1,623

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al Mahdami
    شيخي في هالزمن ما حد يكد عليك

    دبر نفسك بنفسك

    اذا العراقيين بينتظرون دعم من الدول العربية او الاسلامية او الامم المتحدة ترا مصيرهم بيكون نفس الفلسطينيين!!

    السبيل والحل الوحيد للعراقيين معروف
    صدقت ورب الكعبه

    على جميع العراقيين الجهاد الجهاد الجهاد

    ولاشي غير الجهاد والقتال ضد المحتلين الامريكان واعوانهم الشرطة العراقيه العميله




  7. #7
    متداول ذهبي dbooor is on a distinguished road الصورة الرمزية dbooor
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    5,456

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي القدير

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنصـــــــــــور

    اللهم سلم سلم
    اللهم سلم سلم





  8. #8
    متداول عاشق الحور is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    192

    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك
    اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر




  9. #9
    متداول عاشق الحور is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    192

    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك
    اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر




  10. #10
    مـتداول نشط Abuhamad is on a distinguished road الصورة الرمزية Abuhamad
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    821

    عفوا يااخوان مع ان هذا الخبر مؤسف وحزين واصبح مثل الخبر اليومي نسمعه كل مرة نفتح العربية او الجزيرة الا ان الموضوع ماله دخل في الاسهم الاماراتية ويمكن نشر في هذا القسم بالغلط والا شو رايكم؟




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك