منتدى الإمارات للأوراق المالية

هذا الموقع متخصص بأسواق دبي و أبو ظبي المالية و هو أحد مواقع شبكة منتديات Yahoo مكتوب. انضم الآن و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و تقارير الاسواق المالية المحلية و العربية و العالمية.

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15
Like Tree12Likes

الموضوع: بحث عن سوق ابو ظبي للأوراق المالية

عضو جديد ام شهد 2011 is infamous around these parts

بحث عن سوق ابو ظبي للأوراق المالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذه اول مشاركة لي وفي الحقيقة عندي استفسار أرجو الرد عليه في أقرب وقت لو سمحتم , انا طالبة ماجستير اقتصاد مالي ومصرفي وموضوع بحثي يلزم أن اعمل استبيان وأوزعه على المستثمرين وبعض اعضاء ادارة سوق ابوظبي المالي بس مش عارفة هل الدخول الى مبنى السوق مسموح لغير المستثمرين يعني للطلبة أو الباحثين اللي مثلي ؟ وهل في شروط أو أوراق معينة لازم اجيبها معي ؟ علما بأني مش من الامارات وكمان حاولت اتصل بالسوق وما مسك معي الخط فأرجو تردوا لي خبر قبل ما اسافر وشكررررراً

شكراً جزيلا بس حاولت اتصل بالارقام الي في موقع السوق ماحد يرد وحتى رسلت لهم ايميل برضه ماحد رد بلييييز اي حد عنده معلومة يكلمني عليها

متداول ذهبي الذهب الأخضر is infamous around these parts الصورة الرمزية الذهب الأخضر

اذهبي في أوقات الدوام الرسمي للسوق من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً إلى الثالثة ظهراً واطلبي منهم ماشئتي فالإخوان متساعدين جداً ويمكن التواصل معهم بسهولة , ومن خلال جلوسي في قاعة التداول في سوق أبوظبي لأربع سنوات كنت أشاهد العديد من الطلبة الذين يأتون إلى هناك لنفس الغرض بس بما أنهم كانوا مجموعة أكيد بيكونوا آخذين موعد مسبق , على كل الأحوال يمكنك الذهاب إلى هناك والتواصل مع الموظفين أو السيكيورتي المتواجدين في الطابق الأرضي وإذا كلموا الإدارة المتواجدين في الطابق الأول وشرحتي لهم سبب مجيئك للسوق أكيد رح يقابلونك ويتساعدون معك .
    وإذا لزمك أي معلومة في البحث نحن جاهزين بما نملك من معلومة ولن نبخل عليك بشيء بإذن الله وخاصة إذا كان في بحثك شيء عن الحالة النفسية للمتواجدين في الأسواق وشخصيتهم وثقافتهم وخبراتهم فهذا أستطيع أن أقدم لك الكثير بخصوصه.
    والله أعلم
    والله ولي التوفيق

شكرً جزيلاً بجد أفدتني كثيير انا عندي استبيان فيها اسئلة عن مدى ملائمة المعلومات المالية التي تفصح عنها الشركات المدرجة ويفصح عنها السوق للمستثمرين وكيف تساعدهم على اتخاذ القرار الاستثماري وايش هي المعلومات الي يحتاجها المستثمر ومايلاقيها وكذا يعني اسئلة كثيرة بوزعها على المستثمرين في قاعة التداول ان شاءالله وان شاءالله الاقي منهم تجاوب ومايكون ماحد فاضي لحد وأشكركم مرة ثانية

Banned ya dari is infamous around these parts

السوق بتحصلينه فاضي ولا متعامل فيه
    انا انصحج توزعينه عمكاتب الوساطة المشهورة تعطيها للمتعاملين او تخلين موظفين مكاتب الوساطه يعبون الاستبيان
    لانهم عندهم خبره في مشاكل العملاء مع السوق

شكرا على الرد بس كيف يعني السوق فاضي أول مرة اسمع ان قاعة التداول يكون فاضي اني كنت ناوية اوزع الاستبيان على مكاتب الوساطة وكمان على المتعاملين الافراد اللي بالقاعة لكن اذا ماحصل حد خلاص بعمل لفة والله يعين

متداول ذهبي الذهب الأخضر is infamous around these parts الصورة الرمزية الذهب الأخضر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام شهد 2011 مشاهدة المشاركة
    شكرا على الرد بس كيف يعني السوق فاضي أول مرة اسمع ان قاعة التداول يكون فاضي اني كنت ناوية اوزع الاستبيان على مكاتب الوساطة وكمان على المتعاملين الافراد اللي بالقاعة لكن اذا ماحصل حد خلاص بعمل لفة والله يعين
    ماعليك أختي الشباب يبالغون شوي روحي السوق وبتحصلي ناس هناك إن شاء الله بس العدد مارح يكون كثير ولكن الوسطاء متواجدين أيضاً الفرصة جيدة لك الآن لأنه ليس هناك ضغط في السوق والكل فاضي (يعني مش مشغول كثير) وفي عندي اقتراح لك ما رأيك بطرح الاستبيان هنا في الامنتدى بحيث تستطيعين جمع العديد من الآراء لأن الكثير من المتواجدين هنا هم من محاربي السوق القدامى والكل لم يعد يذهب للسوق كثيراً لسببين الأول هو ضعف تحرك الأسواق بعد الأزمة والثاني هو التداول الإلكتروني .
    توكلي على الله والله يوفقك

عضو جديد snafy is on a distinguished road

«رويال جت» تطرح رحلات إلى الفضاء بكُلفة 367 ألف درهم

الإمارات اليوم - 03/05/2012

أطلقت شركة «رويال جت» العاملة في مجال الطيران الخاص الفاخر، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، بالتعاون مع مجموعة «إيدن لاكجري غروب» البريطانية، قسم عطلات فاخرة، يوفر رحلات فاخرة إلى أي مكان حول العالم، حتى الفضاء.

وستطرح الشراكة الجديدة، فضلاً عن توفيرها منتجعات راقية، فللاً أو شاليهات أو رحلات تزلج، أو يخوت أو فنادق خاصة، أو رحلات إلى الفضاء بكلفة تبلغ 100 ألف دولار (367 ألف درهم)، اعتباراً من نهاية عام .2013

وقال المدير التنفيذي للشؤون التجارية في شركة «رويال جت»، فهد والي، لـ«الإمارات اليوم»، إن «مفهوم هذه العطلات يتجاوز نطاق الأرض إلى الفضاء الخارجي، من خلال تقديم تجربة خاصة تتمثل في رؤية القمر والكواكب عن قرب، عبر رحلة فريدة من نوعها قد تصل مدتها إلى ست ساعات انطلاقاً من الأرض»، متوقعاً أن تبدأ هذه الرحلات في العام المقبل.

وأوضح أن «(رويال جت) ستوفر حجوزات هذه الرحلات اعتباراً من اليوم، بسعر يبلغ 100 ألف دولار للشخص الواحد»، مؤكداً أن «إماراتيين فضلاً عن متعاملين في منطقة الشرق الأوسط، بادروا بالحجز مسبقاً، إلا أن الشركة تتحفظ عن ذكر أسماء أو العدد حالياً.

وأضاف أن «أسعار الرحلات إلى الفضاء تنافسية جداً، ولذلك نتوقع إقبالاً كبيراً من الإمارات والخليج العربي، ومنطقة الشرق الأوسط ككل»، لافتاً إلى أن «القسم الجديد سيوفر عطلات فاخرة جداً وبأسعار تنافسية، إذ إن هناك شريحة من الناس متعطشة إلى اسكتشافات جديدة».

طائرات فضاء

إلى ذلك، قال مدير منطقة الشرق الأوسط في مجموعة «إيدن لاكجري غروب»، غرانت هولمز، إن «هناك خمس شركات حول العام وقعت اتفاقية مع شركة (فيرجين غالاكتيك المملوكه لابار) المصنعة للطائرات الخاصة التي ستطير إلى الفضاء ومنها شركة (إيدن)»، لافتاً إلى أن «هذه الطائرات لاتزال في مرحلة التجريب والاختبار.

وأفاد بأن «الموعد النهائي لانطلاق الرحلات غير محدد، لكن التوقعات والمؤشرات توضح أنها ستكون في نهاية عام ،2013 وبداية عام 2014».

وأشار إلى أن «تكلفة الرحلة الواحدة سيصل إلى نحو 100 ألف دولار»، مضيفاً أن «الشركة تلقت حجوزات مؤكدة لرحلات الفضاء من 12 شخصاً، وتسعى إلى رفع هذه النسبة من خلال شراكتها مع (رويال جت)».

وذكر أن «أبوظبي تتجه إلى إنشاء مطار فضائي، وبذلك سيكون مطارها واحداً ضمن عدد محدود من قواعد رئيسة لانطلاق الرحلات إلى الفضاء».

منتجات جديدة

بدوره، قال الرئيس والمدير التنفيذي لـ «رويال جت»، شين أوهير، إن « قسم العطلات الفاخرة سيعمل على حماية وتعزيز مكانة الشركـة في السوق، وتحقيق المزيد من النمو، من خلال الخبرات التي يتمتع بها موظفوه، فضلاً عن الاستفادة من قاعدة المتعاملين الحاليين في مجال خدمات السفر الخاص، ما يمكن من تحقيق النمو عبر دخول أسواق جديدة، وإطلاق منتجات غير موجودة حالياً في السوق الإماراتية، أو دول مجلس التعاون الخليجي».

في السياق نفسه، قال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة «إيدن لاكجري غروب»، باول بيكال، إن «المجموعة توفر فنادق مرموقة ذات مزايا فريدة، سواء كانت في وسط المدن، أو في منتجعات راقية أو فلل أو شاليهات تزلج، أو يخوت أو فنادق خاصة».

وأكد أنها «منشآت تستقطب الضيوف الراغبين في الإقامة في أماكن تعنى بأدق التفاصيل، وتوفر مستويات استثنائية من الخدمة، إضافة إلى مطاعم تقدم أطباقاً منتقاة يعدها أشهر الطهاة، وأفضل المنتجعات الصحية».

شد حيلك يالذهب الاخضر واحجز من الان فسهمك غير

مـتداول نشط mahmoud_asad is on a distinguished road

الأخت أم شهد ،

حياكي الله ، وان شاءالله اللي عنده معلومة ما يقصر معك.

الملف المرفق تقريبا" عن نفس موضوعك حتى لو كان عن بلد عربي أخر ، ولكن اعتقد سيفيدك ويفيد الأخرين.

موفقة ان شاءالله
    الملفات المرفقة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)