منتدى الإمارات للأوراق المالية

هذا الموقع متخصص بأسواق دبي و أبو ظبي المالية و هو أحد مواقع شبكة منتديات Yahoo مكتوب. انضم الآن و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و تقارير الاسواق المالية المحلية و العربية و العالمية.

+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 57
Like Tree0Likes

الموضوع: ماهي افضل أنواع الطرادات في الامارات والخليج العربي أرجوا من الجميع الدخول والمشاركه

مـتداول نشط infinity is on a distinguished road الصورة الرمزية infinity

!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver مشاهدة المشاركة

كلامك ميه بالميه ,,,

انا عندي سوبر ديلوكس دولفين 31 وعليه 225 مارينر 2 ,,, ماشاالله ممتاز ويقص الموج بشكل مريح ,عرضه جيد مقارنتا لطوله مب شرات بعض المصانع يطولون الطراد ويقللون العرض يتم الطراد يلعب يمين ويسار فالموج او بعضهم يزيدون عرض الطراد على بالهم بيثبت فالبحر نسوا ان ضربه عالموج بيكون قوي ,,
    اشكرك اخويه !!!
    وهذا دليل بان بعض المصانع فقط تصب القالب وتقلد وتزيد و تنقص في نفس الطراد !!
    دون مراعة للمقايس و المواصفات !!!وبنغالي هو الي يصب القالب وهو الي يمدد الكهرباء وهو يركب كل شي في الطراد! ياخي من الخطر المغامرة !!
    Gulf Craft يملك مهندسين خبرة في كافة مجال تصنيع الطراد !!! من الصب ! الكهرباء و غيره لين ما يسلمونك اياه!
    في سنة 1985 شايف عندهم مهندسين اجانب !!!

و السموحه!

مـتداول نشط suliman is on a distinguished road الصورة الرمزية suliman

ما قصرت يا (infinity) و (silver ) على هذا التوضيح المهم بالنسبة لجلف كرافت والدولفين ومميزاتهما الذاتية والعملية في البحر... وما دام ذكرتوا الحسنات فهل هناك سيئات لاحظتوا على الطراد ولو بسيط ؟؟؟؟

وما يمنع إن الطراريد الثانية لها خواص ومميزات ممكن تعادل خواص ومميزات جلف كرافت لأن الناس أذواق ولهم إستخدامات خاصة ما ينفع جلف كرافت فيها ... يمكن في واحد إستخدم جلف كرافت وما عيبه وما إرتاح منه فيخبرنا عن الأسباب ؟؟

وهذا الموضوع فتح لمعرفة إيجابيات وسلبيات كل طراد بكل صراحة وأمانة حتى يكون الشاري ملم وعارف بخصائص الطراد اللي بيشتريه ... وإن شاء الله الربع ما بيقصرون في هذا المجال وكما نتمنى الإبتعاد عن المقولة المعروفة (كل من يمدح سلعته).

أخوكم بوعلي

عضو جديد vettte is on a distinguished road

[align=center]اشكر مداخلاتكsuliman>> infinity>>silver>> فالموضوع وفي انتظار ردوودكم [/align]

ومثل مقال اخوي ان الدولفين له مميزات وله عيوووب وانا سألت بعض الاشخاص ومانصحوني في شرائه يقووولون يرضخ فالمووووج ... ومادري كل واحد وله وجهة نظر

مـتداول نشط suliman is on a distinguished road الصورة الرمزية suliman

بالنسبة لي طلعت مع شباب بطراد الشارقة مارين 28 قدم مكاين 2× 150 ميركوري اللي لاحظته ثباته في البحر ولا يدقدق بالموج مع إنه البحر مش ولا بد ذاك اليوم. بس ما يبنا سمك !!؟؟

وجربت أيضا مع نفس الشباب طراد الشارقة مارين 22 قدم مكينة وحدة 115 ميركوري وأيضا نفس الانطباع والملاحظة . بس ما شاء الله يبنا شعاري كل شعرية أكبر عن الثانية!!

وهذا رأي واللي عنده تجربة يخبرنا حتى الجميع يستفيد ...

وإذا بغيتوا أخبركم عن ماشوتي (سبيت) تراني حاضر هاهاها..

أخوكم بوعلي

صراحه اشوف معضم الاخوه اللي شاركوا في الموضوع يأيدون الدولفن Gulf craft هل نعطي الافضليه للـ Gulf

craft ... يعني اتوكل على الله واخذ

وتسلم اخوي ساحر دبي ومزال الموضوع مفتووح للنقاس وللأستفاده

يعطيكم العافيه جميعا على المداخلات

عضو جديد Local Shares is on a distinguished road

أخوي الدولفين الحالي طراد جدا ممتاز, وسعره جدا مناسب مقارنتا بالطراريد الثانية الي في حجمه ومستواه, بالنسبه للشكل والتصنيع والدزاين فهو الاروع. عريض وواسع ومرتفع.
    أنا شخصيا قعدت فتره طويله جدا أدور لين استقريت عليه وكان اختيار موفق والحمد لله.
    نأتي الان لملاحظاتي عليه, شوي ثقيل فيحتاج مكاين كبار, أنا مرتاح مع وزنه لأني أحس انه أثبت من الطراد الخفيف وايد. مثل ما قالو الاخوان أحيانا يرظخ في الموي حاله حال وايد من الطراريد وهذا شي ما يعيبه لهذيج الدرجه. شوي يترامى في الوقفه اذا في موي لأنه مرتفع.
    في الاخير انا اشوف ايجابيات الطراد وايد اكثر من سلبياته. والاختيار لك

ملاحظة: وقت التسليم يمكن يطول

[align=center]يعطيك العافيه اخوي Local Shares على المداخله وصراحه انا ماعرفت سعره وفتره تسليمه لحد الان اذا ممكن احد يفيدنا بالسعر وفتره التسليم [/align]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)