منتدى الإمارات للأوراق المالية

هذا الموقع متخصص بأسواق دبي و أبو ظبي المالية و هو أحد مواقع شبكة منتديات Yahoo مكتوب. انضم الآن و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و تقارير الاسواق المالية المحلية و العربية و العالمية.

+ الرد على الموضوع
صفحة 15 من 19 الأولىالأولى ... 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 190
Like Tree33Likes

الموضوع: بشرونا شو كان اجتماع الخليج للملاحة ؟

مـتداول نشط الشرررقي2 is infamous around these parts

اخي god father أسف علي التأخير سبب الظروف الأمور طيبة غدا ممكن يصل 46 فلس ولكن الصبر الي نهاية الأسبوع في حالة كسر49 فلس أمسك السهم فية الخير قادم
    من الموبايل

مـتداول نشط god father is infamous around these parts

اخى الشررقى2 للأسف طلعت من السهم اليوم. هل كنت على الصواب و لا ادخل مرة ثانية على سعر معين.
    بس الحمد الله و بعد نصائحك الطيب طلعت و انا ربحان شوية ،
    شووالى حصل اليوم ؟

نتريا رد كافى عن تداول اليوم
    بالتوفيق للجميع
    من الموبايل

اخي god faher
    من الموبايل

اخي god father علي كم كان البيع الرجاء الرد
    من الموبايل

مـتداول نشط الحمودي2013 is infamous around these parts

اخوي الشررقي الملاحة جيد على المدى المتوسط وله صولات وجولات وقد تبدا مع بداية العام الجديد وقد يرى السهم النور عندما يعانق الدرهم بس ننتظر ماذا يخبا الاجتماع المزمع عقده في شهر يناير رغم اني لا املك السهم ولا اتداول فيه من فترة

اخي god father مبروك علي الربح الأمور طيبة الذي حصل اليوم ولكن من الأفضل الاتجاه الي سهم اخر والأفضل سهم سلامة
    من الموبايل

خبير في سوق المال Albustann is infamous around these parts الصورة الرمزية Albustann

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة god father مشاهدة المشاركة
    اخى الشررقى2 للأسف طلعت من السهم اليوم. هل كنت على الصواب و لا ادخل مرة ثانية على سعر معين.
    بس الحمد الله و بعد نصائحك الطيب طلعت و انا ربحان شوية ،
    شووالى حصل اليوم ؟

نتريا رد كافى عن تداول اليوم
    بالتوفيق للجميع
    من الموبايل
    احسنت احسنت....اخيرا"..............توقيت رائع

مـتداول نشط god father is infamous around these parts

الله يبارج فيكم. حفظكم الله و رعاكم ، ما قصرتوا كفيتو و وفيتو ، انا طلعت من السهم على سعر 45،4فلس طبعا بعد دخولى على اتحاد العقارية بسعر 1،08 فلس و بكمية كبيرة و الحمد الله البيع اليوم على سعر 1،17 فلس ، مع أنى واثق تماماً بان السهم متجة لأسعار اعلى بكثير ،الحمد الله على كل حال غطيت خسائر الملوحة ب اتحاد العقارية ،و أرابتك ،

مستحيل ادخل على السهم حاليا الا بعد الاجتماع و اذا ثبت فوق 49 فلس انشاء لله ادخل مرة ثانية ،
    الأخ شررقى2 و الأخ. AlBustan و الاخوان المحللين لولاكم جان بعت الملوحة. على سعر 31فلس ،

بالتوفيق للجميع
    من الموبايل

خبير في سوق المال Albustann is infamous around these parts الصورة الرمزية Albustann

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة god father مشاهدة المشاركة
    الله يبارج فيكم. حفظكم الله و رعاكم ، ما قصرتوا كفيتو و وفيتو ، انا طلعت من السهم على سعر 45،4فلس طبعا بعد دخولى على اتحاد العقارية بسعر 1،08 فلس و بكمية كبيرة و الحمد الله البيع اليوم على سعر 1،17 فلس ، مع أنى واثق تماماً بان السهم متجة لأسعار اعلى بكثير ،الحمد الله على كل حال غطيت خسائر الملوحة ب اتحاد العقارية ،و أرابتك ،

مستحيل ادخل على السهم حاليا الا بعد الاجتماع و اذا ثبت فوق 49 فلس انشاء لله ادخل مرة ثانية ،
    الأخ شررقى2 و الأخ. AlBustan و الاخوان المحللين لولاكم جان بعت الملوحة. على سعر 31فلس ،

بالتوفيق للجميع
    من الموبايل

وعدتك سابقى معك الى ان تخرج من الملاحة باقل الخسائر او الربح...واجبي انتهى من هذه الصفحة...اذا اردت اي شيء اخر بخصوص اي سهم اخر فاللك طيب...

تحياتي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)